أزمة في الزمالك بسبب ملعب مباراة الوداد

مرتضى منصور يكلف نائبه إدارة ملفات النادي خلال غيابه بالسعودية

نشر في 04-09-2016
آخر تحديث 04-09-2016 | 00:00
مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم
مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم
أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتكمن الأزمة في أن الموعد المحدد لإقامة المباراة باستاد برج العرب لايزال معلقا، حيث يحتاج النادي إلى أن يتلقى موافقتين خلال الأيام المقبلة بخصوص المباراة، الاولى من الجهات الأمنية على موعد اللقاء، بعدما حدد الاتحاد الإفريقي (كاف) 16 سبتمبر لإقامتها، والثانية من "كاف" بخصوص ملعب المباراة، بعدما طلب الأبيض إقامتها على استاد برج العرب، رغم عدم وجوده ضمن الاستادات المحددة من جانب مسؤولي النادي لاستضافة المباريات الإفريقية بالنسخة الحالية لدوري الأبطال، حيث حدد الزمالك ملاعب القاهرة وبتروسبورت والدفاع الجوي.

في سياق متصل، أكد مصدر مسؤول داخل الزمالك -رفض ذكر اسمه- ثقة النادي في عدم رحيل باسم مرسي للنادي الأهلي عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

وقال المصدر إن مرسي يرتبط بعلاقة متوترة مع جماهير الأهلي منذ انضمامه للزمالك، خاصة بعد تسببه بشكل رئيسي في فوز الأبيض على الأحمر مرتين متتاليتين في نهائي كأس مصر عامي 2015 و2016، ليصبح بمنزلة كابوس للجمهور الأحمر.

واضاف أن اللاعب أبلغ مسؤولي ناديه رغبته في الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى، ليسير على خطى محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنكليزي.

من ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليمات خاصة الى نائبه أحمد جلال إبراهيم لتطبيقها خلال توليه إدارة القلعة البيضاء أثناء غياب الرئيس، الذي سيطير إلى السعودية غدا لأداء مناسك الحج.

وشدد منصور على ضرورة الالتزام بالخطة المحددة لحضور الجماهير للقاء الوداد المغربي، حيث طالبه بالإشراف المباشر على توزيع تذاكر المباراة، والتأكد من عدم حصول أعضاء الوايت نايتس على التذاكر إلا بعد ملء استمارة، مثل الجماهير العادية، وتسليم صورة البطاقة الشخصية و3 صور للعضو، وشراء التذكرة بمقابل مادي وليس بالمجان.

back to top