الأهلي يوضح موقفه من باسم والشناوي والبدري يرفض الفار

نشر في 04-09-2016
آخر تحديث 04-09-2016 | 00:00
حسام البدري
حسام البدري
أكد رئيس النادي الأهلي محمود طاهر أن ناديه لا يسلك أية مفاوضات من الأبواب الخلفية، بل يقوم بها في وضح الشمس، في إشارة إلى عدم وجود أي مفاوضات ثنائي الزمالك باسم مرسي، وأحمد الشناوي.
حسمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الجدل حول التعاقد مع ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك باسم مرسي والحارس أحمد الشناوي، مؤكدة أن النادي الأحمر لا يفاوض أي لاعب في صفوف المنافس سواء باسم مرسي، أو أحمد الشناوي.

وقال طاهر إن ناديه يحترم ارتباطات الثنائي مع القلعة البيضاء ووجود مدة في عقودهم التي مازالت سارية، موضحا أن الأهلي لا يسلك أية مفاوضات من الأبواب الخلفية بل يقوم بها في وضح الشمس.

وشدد على ثقته بقدرة الفريق على حصد البطولات، في الموسم الجديد، موضحا أن اختيار حسام البدري، لتدريب الأحمر وخلافته للهولندي مارتن يول، جاء بناء على ثقة مجلس الإدارة بقدراته وطموحاته الكبيرة لتصحيح الأوضاع وقيادة الفريق إلى ما يستحق أن يكون عليه.

في السياق ذاته، تحدث حسام البدري عن رغبته في تكرار تجربة تصعيد الناشئين مثلما فعل في ولايته الأولى عام 2009، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين كبارا على أعلى مستوى وأصحاب خبرات طويلة، لكن ذلك لا يمنع الاستعانة ببعض الوجوه التي تمتلك مهارات فنية وبدنية جيدة.

وأضاف "من الوارد اللعب بثنائي هجومي وتغيير طريقة اللعب، خاصة إذا امتلك الفريق أطرافًا قوية ولا توجد أزمة لدينا في دفاع الفريق، وعبدالله السعيد سيكون له دور محوري في التشكيلة الحمراء".

واستقر البدري على صرف النظر عن التعاقد مع إسلام الفار، صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل، الذي خضع للاختبار خلال الفترة الماضية، في حين طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بعودة الاستبدال في قوائم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار إلى أنه من غير المنطقي قيد اللاعب مرة في قائمة فريقه الأصلي ومرة أخرى في نفس الموسم بقائمة الفريق المعار إليه.

ويتبقى للأهلي مقعد واحد في قائمته، ويفاضل الجهاز الفني بين أكثر من لاعب، لضم أحدهم أو تأجيل الصفقة الأخيرة إلى يناير المقبل.

إلى ذلك، تصرف إدارة النادي خلال أيام قليلة نحو 9 ملايين جنيه عبارة عن عيدية لعمال وموظفي النادي وهي شهر من راتبهم.

وقرر الأهلي استغلال قيمة الشرط الجزائي الخاص بالبرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الفريق السابق، والبالغ 150 ألف دولار في سداد جزء من هذه العيدية.

وحصل النادي الأحمر على هذا المبلغ منذ نحو أسبوعين من جانب إدارة فريق بورتو البرتغالي، التي تحملت الشرط الجزائي في عقد بيسيرو كاملا.

back to top