المصري يطالب الجبلاية بالعفو عن حسام حسن

نشر في 04-09-2016
آخر تحديث 04-09-2016 | 00:00
حسام حسن
حسام حسن
كثف مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، اتصالاته مع المجلس الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، للعفو عن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة، والموقوف 3 مباريات، على خلفية أزمة الاعتداء على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، عقب لقاء غزل المحلة في ختام الدوري.

ويضغط سمير حلبية لاستغلال الصفحة الجديدة التي سيفتحها مجلس أبوريدة مع الجميع في بداية ولايته والاكتفاء بالفترة الماضية، والتي تم فيها إيقاف حسام حسن مباراة واحدة أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ويتبقى 3 مباريات من العقوبة.

وعود لرفع الإيقاف

ووفقا لمصادر بالنادي المصري، فإن هناك وعودا حصلوا عليها من أبوريدة بالنظر في رفع الإيقاف عن المدرب عقب عيد الأضحى المبارك بعد عودته من أداء فريضة الحج.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، برئاسة عامر حسين، قررت إيقاف المدير الفني للمصري 3 مباريات، وتغريمة 10 آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي، عقب لقاء غزل المحلة بالدوري، بعد اعتدائه على مصور داخل أرض الملعب، وقام بتحطيم الكاميرا الخاصة به، قبل اكتشافه أنه تابع لوزارة الداخلية، لتتحول الأزمة إلى قضية، ويتعرض المدرب للحبس قبل التصالح وتنازل المصور.

back to top