العربي يستبعد 6 لاعبين ويطلب تمديد تسجيل المحترفين

إبراهيم يرفض ثنائي القادسية المشعان وأمان

نشر في 05-09-2016
آخر تحديث 05-09-2016 | 00:05
حمد أمان في لقاء سابق ضد العربي
حمد أمان في لقاء سابق ضد العربي
رفض مدرب الفريق الأول للنادي العربي فوزي إبراهيم التعاقد مع ثنائي القادسية حمد أمان وعبدالعزيز المشعان، وذلك حرصاً على منح الفرصة للاعبي فريقه الصاعدين.
قدم النادي العربي كتابا رسميا إلى مجلس ادارة اتحاد الكرة الجديد يطلب فيه تمديد فترة تسجيل المحترفين المقرر لها ان تنتهي في 8 الجاري، بحثاً عن كسب المزيد من الوقت، خصوصا أن الفريق الكروي الأول بالنادي لا يزال يجرب محترفين في مركز الهجوم لاختيار الانسب منهم قبل التوقيع مع أحدهم كمحترف رابع ينضم الى الثلاثي الحالي المكون من التونسي محمد امين الشرميطي والسوري احمد الصالح والعاجي جول دامو.

من جانب آخر، استقر الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب الوطني فوزي ابراهيم على قائمة الفريق التي تضم 30 لاعبا بحكم القوانين الجديدة، وتم استبعاد ستة هم الحارس حمد عبدالرضا وعبدالله الربيعة وبدر جمال وجاسم كرم وطلال مصطفى وأحمد عبدالله، وتم ابلاغ اللاعبين رسميا بالقرار بعد اجتماعهم مساء امس الاول مع الجهازين الفني والاداري، في حين ضمت القائمة اسم النجم علي مقصيد رغم ايقافه اداريا، وكذلك فهد الرشيدي الذي كان قد أعلن انتهاء عقده مع العربي وانضمامه إلى صفوف السالمية حيث ينتظم مع السماوي في معسكره الخارجي الحالي في تونس.

في سياق متصل، أكد المنسق الاعلامي للأخضر مشعل العبكل ان مدرب الفريق فوزي ابراهيم رفض التعاقد مع ثنائي القادسية حمد امان وعبدالعزيز المشعان، وذلك حرصا على منح الفرصة للاعبي الفريق الصاعدين، خاصة أن التعاقد مع ثنائي الاصفر من شأنه ان يلغي الاعتماد على عبدالمحسن التركماني وزيد زكريا، وهما لاعبان ينتظر منهما الكثير في المستقبل، وتم اعدادهما بشكل جيد خلال الفترة الماضية، مشددا على ان المبلغ المرصود للصفقتين ممكن ان يستغل في دعم اللاعبين الحاليين.

يذكر أن عضو الجمعية العمومية علي الكاظمي، وهو نجل رئيس النادي، توصل الى اتفاق مبدئي مع الثنائي، كما فتح خط مفاوضات مع نجم الجهراء فيصل زايد ونجم خيطان عمر حبيتر، إلا أن المدرب فوزي ابراهيم أكد لبعض المقربين من الكاظمي أنه لا يحتاج إلى خدمات لاعبين جدد.

وتؤكد مصادر عرباوية مطلعة أن فرصة التعاقد مع الرباعي المحلي أو اي منهم لا تزال قائمة حيث يسعى عدد من أعضاء مجلس الادارة لمحاولة ثني المدرب عن قرارته، خصوصا أن اللاعبين مميزون فنياً ويملكون خبرة ميدانية كبيرة ويعتبرون من الافضل على الساحة الكروية المحلية، ودائما كانوا مطلباً رئيسياً لجماهير الفريق والاجهزة الفنية السابقة.

وأشار العبكل الى ان نجل رئيس النادي الآخر طلال الكاظمي عرض وتكفل بالتعاقد مع محترفين مصريين، وذلك بالتواصل مع رئيس جهاز الكرة الذي ابلغ المدرب بذلك ولكن الاخير رفض الفكرة.

back to top