مقترحات مديري الفرق على طاولة «انتقالية» الاتحاد اليوم

نشر في 05-09-2016
آخر تحديث 05-09-2016 | 00:00
No Image Caption
تعقد اللجنة الانتقالية المؤقتة المكلفة إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعها الأول في السابعة من مساء اليوم بمقر الاتحاد، والذي ستحسم خلاله العديد من الملفات المهمة.

أولى هذه الملفات التي يترقبها الجميع، حسم مصير برقان سواء بقبول مشاركته في الموسم المقبل أم لا، وذلك بعدما تقدم مجلس إدارته بكتاب مرفق به طلب المشاركة، نظرا لرفض الجمعية العمومية التي عقدت في 1 يونيو الماضي، والتي طالبت باستبعاده من جميع البطولات، وهو ما تحقق بالفعل بعد اعتماد مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ طلال الفهد قرار "العمومية" المثير للريبة، خصوصا أن الفريق شارك في الموسم الماضي بجميع البطولات باستثناء دوري الدمج!

وفي حال الموافقة على مشاركة برقان فإنه سيتم إعادة قرعة دوري فيفا مرة أخرى، في حين لم تشهد قرعة بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد تغييرا. أما ثاني هذه الملفات فتتمثل في مناقشة المقترحات التي تقدم بها مديرو الأندية خلال الاجتماع الذي عقدته معهم لجنة المسابقات مساء الخميس الماضي.

ومن أبرز هذه المقترحات إلغاء المصافحة عقب انتهاء المباريات، وتقليص العقوبات المادية، في حين لن يتم الالتفات على الأرجح لمقترح ممثل القادسية، الذي يقضي بعدم إلغاء قرار الاتحاد السابق الخاص بتقليص عدد المحترفين!

ويتمثل الملف الثالث، في تسمية جميع أعضاء اللجان العاملة، إلى جانب تشكيل لجنة كرة القدم النسائية واختيار رئيس لها سواء من أعضاء اللجنة الانتقالية أو من خارج الاتحاد.

وأخيرا، ستناقش اللجنة الاستعدادات لإقامة مباراة السوبر بين القادسية والكويت في 23 الجاري على استاد جابر الدولي، وستقوم اللجنة بوضع تصور كامل للتنظيم لعرضه على الجهات الحكومية في الاجتماع الذي سيعقد غدا الثلاثاء.

back to top