السالمية خسر بالأربعة أمام النجم الساحلي في تونس

في تجربة ودية مفيدة بمعسكره الحالي

نشر في 05-09-2016
آخر تحديث 05-09-2016 | 00:00
محمد دهيليس
محمد دهيليس
تلقى فريق السالمية الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد من النجم الساحلي، في مستهل مبارياته الودية بمعسكره الدائر حالياً في تونس والممتد حتى منتصف الشهر الجاري.

أهداف المباراة سجلها للنجم وليد الحسني، ومروان تاج، وإيهاب المساكني، وياسين عمري، في حين سجل هدف السالمية فهد الرشيدي في الدقيقة 72.

ونجح النجم في افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 16 عن طريق الحسني، لتسير المباراة بعدها متكافئة حتى نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم النجم بهدف من دون رد.

وفي الشوط الثاني ظل اللعب سجالا بين الفريقين، لكن النجم نجح عند الدقيقة 70 بإضافة هدف التعزيز عن طريق مروان تاج، ليقلص بعدها فهد الرشيدي النتيجة، لكن النجم عاد وسجل هدفين متتاليين للمساكني والعمري، لتنتهي المباراة بفوز عريض للنجم مقابل هدف وحيد للسماوي.

من جانبه، اعتبر الجهاز الفني للسالمية بقيادة المدرب محمد دهيليس المباراة مفيدة رغم نتيجتها الثقيلة.

وقال دهيليس إنه واجه فريقا من العيار الثقيل، يستعد لضربة البداية في الموسم الجديد الجمعة المقبل، وهو ما يعني أن النجم الساحلي خاض المباراة وهو في أعلى جاهزيته، بينما السالمية لايزال في بداية الطريق.

وأضاف ان المباراة جاءت متكافئة، إلا أن عدم التركيز في بعض الأوقات كلف السماوي 4 أهداف، وهو ما يعد درسا سيسعى السماوي للاستفادة منه في المباريات المقبلة.

ويسعى السماوي في معسكره في تونس لعب مزيد من المباريات الودية، بعيداً عن أي بهرجة إعلامية، في ظل عقوبة الإيقاف المفروضة على الكرة الكويتية، والتي قد تكلف أي فريق يواجه الأندية الكويتية عقوبة.

الجدر بالذكر أن السالمية خاض مباراة ودية وحيدة في الكويت أمام الفحيحيل، وتعادل فيها بهدف لمثله.

back to top