باوزا لم يستقر على بديل ميسي

نشر في 05-09-2016
آخر تحديث 05-09-2016 | 00:00
إدغاردو باوزا
إدغاردو باوزا
مازال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، إدغاردو باوزا، في حيرة من أمره حول اختيار بديل القائد ليونيل ميسي الذي سيغيب عن مواجهة فنزويلا الثلاثاء المقبل للإصابة، إذ إن الاختيار سيكون بين أحد من الثنائي نيكولاس غايتان أو إيريك لاميلا.

وسيحل "الألبيسيليتسي" ضيفا على "العنابي اللاتيني" في إطار الجولة الثامنة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبعد غياب نجم برشلونة الإسباني بداعي الإصابة بالتهابات في منطقة الحوض تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام أوروغواي، استخدم باوزا المران الصباحي من أجل البحث عن البديل الأفضل للمواجهة المقبلة.

واعتمد المدرب في بداية مران امس الاول على غايتان في خط الوسط، ثم قرر الاعتماد على لاميلا فيما بعد، في الوقت الذي سيشغل فيه إيبر بانيغا مكان الموقوف عن لقاء فنزويلا، باولو ديبالا، لتعرضه للطرد خلال مباراة أوروغواي.

ومن المنتظر ألا يخرج تشكيل راقصي التانغو عن التالي: سرخيو روميرو وبابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وإيمانويل ماس ولوكاس بيليا وخافيير ماسكيرانو وإيبر بانيغا ونيكولاس غايتان وإيريك لاميلا وأنخل دي ماريا ولوكاس براتو.

وتحتل الأرجنتين صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، في حين تقبع فنزويلا في القاع وفي جعبتها نقطة وحيدة.

back to top