قرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعديل عقد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لإلغاء الشرط الجزائي، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الأهلي في التعاقد معه.

وعلمت "الجريدة" أن الشناوي طلب 5 ملايين جنيه سنويا لتعديل عقده، وإلغاء الشرط الجزائي، والمقدر بـ1.5 مليون يورو، خاصة أن مسؤولي النادي الأبيض يرغبون في إلغاء هذا الشرط، لأن قيمة الشرط الجزائي ضعيفة مقارنة بالعروض الخارجية التي قد تصل للشناوي في الموسم الجديد.

Ad

إلى ذلك، قرر مجلس الزمالك أيضا تعديل عقد محمود عبدالرحيم "جنش" الحارس الاحتياطي، والذي سينتهي الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يحصل الحارس على 1.3 مليون جنيه سنوياً.

على جانب آخر، دخل الزمالك بقيادة مؤمن سليمان معسكراً مغلقاً أمس، في أحد فنادق التجمع الخامس، ضمن الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي، المقرر لها 16 الجاري، على استاد برج العرب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتخلل المعسكر خوض الفريق وديتين إحداهما مع الداخلية اليوم، والأخرى مع وادي دجلة الجمعة المقبل، ليجهز اللاعبين بصورة فنية كبيرة، بعدما كان التركيز في معسكر الأسبوع الماضي على الجانب البدني.

من ناحية أخرى، ينهي محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك المتواجد في ألمانيا، المرحلة الأولى من التأهيل في منتصف سبتمبر الجاري، على أن يتواصل الطبيب المعالج له هناك مع د. أحمد عبدالعزيز، لتحديد موعد عودته للملاعب، وفقا لاستجابة اللاعب للتأهيل.