بات التضامن قاب قوسين أو أدنى قليلا من التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي القادسية لكرة القدم حمد أمان على سبيل الإعارة مدة عام.

وحصل اللاعب على الضوء الأخضر من إدارة ناديه للانتقال إلى التضامن بعد موافقته على تمديد عقده مع الأصفر عاما، ومن ثم أبلغ مسؤولي التضامن بالأمر على أن يباشر تدريباته اليوم في حال سارت الأمور في طريقها الصحيح.

Ad

وفي سياق متصل، تعاقد التضامن مع مدافع أربيل العراقي، وهو روماني الجنسية، عاما، وسيصل اللاعب إلى الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع العقد.

في المقابل، غض جهاز الكرة الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة طلال المرشاد، النظر عن التعاقد مع المحترفين البرازيليين الثلاثة الذين توصل معهم إلى اتفاق نهائي منذ فترة ليست بالقصيرة، وذلك لعدم استخراج تأشيرات دخولهم الكويت، لأن جوازات سفرهم ستنتهي خلال مدة تتراوح من 3 إلى 5 أشهر، ومن ثم يحول القانون دون استخراج تأشيرة لهم سواء فيزا أو حتى كارت زيارة.

ويحتاج اللاعبون الثلاثة إلى 10 أيام على أقل تقدير من أجل تجديد جوازات سفرهم للحصول على التأشيرة، علما بأن فترة الانتقالات الصيفية بالنسبة للاعبين المحترفين ستوصد أبوابها في التاسعة من مساء بعد غد.