الجهراء يغادر إلى تركيا 11 الجاري

نشر في 06-09-2016
آخر تحديث 06-09-2016 | 00:00
No Image Caption
تعمل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء على التنسيق مع أحد الفرق المحلية لمواجهته وديا بعد غد، قبل المغادرة الى معسكر الفريق الخارجي في مدينة ازمنت التركية، من 11 حتى 21 الجاري، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل اواخر الشهر الجاري.

وستضم بعثة الفريق، التي ستغادر الى تركيا، 24 لاعبا بمن فيهم النجم فيصل زايد، بعد حل مشكلته مع مجلس الادارة وعودته للتدريبات مؤخرا، بينما سيلتحق محترفا الفريق الكاميروني روجي والبوسني جوكو ستوكيس بالبعثة في تركيا، وتحديدا في أول أيام المعسكر، وهو نفس الموعد الذي سينضم فيه الطاقم الإيطالي المساعد للمدرب الوطني محمد الشيخ، بعد تعذر انضمامهم الى الفريق خلال فترة الاعداد المحلي لأسباب خارجة عن إرادة النادي، ومتعلقة بإجراءات استخراج تأشيرات الدخول "الفيزا".

ويسعى الجهاز الفني للفريق، بقيادة الشيخ، إلى تحقيق أكبر فائدة ممكنة خلال المعسكر، رغم قصر مدته، حيث يعمل على زيادة تجانس الفريق، ورفع معدل لياقته البدنية، بينما لا يزال الجهاز الإداري يعمل على إيجاد حل لمعضلة إقامة مباريات ودية للفريق، خصوصا مع قرارات الاتحاد الآسيوي التي تنص على إيقاف الفرق التي تواجه الاندية الكويتية وديا بسبب ايقاف الرياضة المحلية دوليا.

محترف ثالث

في سياق آخر، اكدت مصادر مطلعة داخل النادي ان ادارة الكرة في طريقها للتعاقد مع محترف ثالث خلال الفترة، بعد قرار زيادة عدد المحترفين من قبل اتحاد الكرة الجديد.

وأوضحت المصادر أن مساعي الجهازان الفني والإداري بدأت فعليا خلال الفترة، بالبحث عن مدافع محترف يلبي طموحات الفريق، ويتناسب مع الإمكانيات المادية المتاحة.

back to top