حقق فريق القادسية الأول لكرة القدم فوزا عريضا على الساحل بستة أهدف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما امس الأول على استاد نادي الشباب بالأحمدي، استعدادا للموسم الجديد.

المباراة صبت في مجملها لمصلحة القادسية، لاسيما شوطها الأول، حيث سجل محمد الفهد هدفا مبكرا عند الدقيقة الخامسة، مستغلا خللا دفاعيا في فريق الساحل، بعدها نجح المطوع في استغلال ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة في شباك الساحل، وبعدها سجل صالح الشيخ هدفا ثالثا لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف من دون رد.

Ad

وفي الشوط الثاني، بدا الساحل أفضل حالا، لاسيما بعد التبديلات التي أجراها مدربه عبدالرحمن العتيبي، في حين لم تكن توليفة الأصفر التي دخل بها الشوط الثاني بنفس قوة الشوط الأول، بعدما عمد مدربه داليبور إلى تبديل جميع اللاعبين، باستثناء ضاري سعيد، الذي خاض الشوط الأول في مركز قلب الدفاع، وفي الشوط الثاني عاد لمركزه الأصلي في الجهة اليمنى.

ورغم تحسن الساحل، ونجاحه في تسجيل هدف عبر هادي الحربي، فإن القادسية رد بثلاثة أهداف أخرى لضاري سعيد، وسعود المجمد، وفيصل عجب، لتنتهي المباراة بستة أهداف مقابل هدف واحد.