صوَّر تلفزيون الكويت أمس الأول سهرة منوعة خاصة لفرقة التلفزيون على مسرح حمد الرومي بالإذاعة، تتضمن أعمالا جديدة، وهي من إخراج جوهر الجويهل، وسيتم عرضها في عيد الأضحى.

وفي هذا الصدد، صرح المخرج جوهر الجويهل لـ"الجريدة"، قائلاً: "انتهيت من تصوير سهرة خاصة لفرقة التلفزيون، بقيادة الموسيقار غنام الديكان، تتضمن 6 أغنيات جديدة، من كلمات الشعراء د. يعقوب الغنيم ويوسف ناصر ومحمد العتيبي، ومن ألحان غنام الديكان ويوسف المهنا ود. سليمان الديكان، ومن إشرافه، وتصدى للتصميم الحركي سليمان المعيوف".

Ad

وأوضح أنه بصدد إخراج البرنامج المنوع "عصرية العيد"، في نقل مباشر من سوق شرق لمدة 6 أيام، والذي سيعرض من 4 -6 مساءً طوال أيام عيد الأضحى على القناة الأولى، وهو برنامج ترفيهي عائلي لنقل فعاليات العيد، ونقل مباشر للمسابقات والفرق الغنائية.

أما على صعيد برامجه لدورة أكتوبر المقبلة، فيواصل الجويهل إخراج برنامج "ليالي البدر"، الذي كتب له الاستمرارية، نظراً لنجاحه وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية، وهو برنامج منوع يختص بتقديم الأغنيات التراثية، ويوثق تاريخ كل الفرق الشعبية الأصيلة وفنونها بتقنيات التصوير الحديثة، ويتكون فريق العمل من بدر الدعي ومحمد بوحمد في الإعداد، وطلال خليفة في التقديم.