طائرة القادسية تعاني عدم انتظام اللاعبين

نشر في 07-09-2016
آخر تحديث 07-09-2016 | 00:00
محمد كعبار
محمد كعبار
أكد مدرب فريق القادسية للكرة الطائرة التونسي محمد كعبار أن غياب اللاعبين عن التدريبات أثر سلباً على تطبيق الخطة الموضوعة للفترة الحالية.
أعرب مدرب الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي القادسية التونسي محمد كعبار عن استيائه الشديد من عدم انتظام اللاعبين في تدريبات الفريق، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع ان يبدأ نوفمبر المقبل.

وأكد كعبار، في تصريح لـ"الجريدة"، أن نسبة حضور اللاعبين لا تتعدى 30 أو 40 في المئة، وهذا أثر سلبا على تطبيق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني للفترة الحالية، وأجل بدايتها لحين انتظام اللاعبين، مبينا ان هناك عددا من اللاعبين خارج البلاد في إجازات خاصة، لكن العدد الاكبر موجود بالكويت وغير ملتزم بحضور التدريبات اليومية.

وأشار إلى أن ابتعاد بعض أعضاء الجهاز الاداري للفريق عن المشهد في نهاية الموسم المنقضي، واستقالة مشرف وإداري الفريق وليد الدمخي وخالد الدويسان، ووجود مدير اللعبة حسين القبندي في أميركا للعلاج، اثر بشكل واضح على انتظام اللاعبين في الفترة الحالية، علما ان ادارة النادي أسندت مهمة إداري الفريق للكابتن عبدالله العبيدان، الذي عمل لفترة طويلة مع الاصفر قبل سفره للخارج للدراسة.

واعتبر أن أحد أسباب غياب اللاعبين عن التدريبات هو تعديل موعد بداية منافسات الموسم الجديد الذي كان من المقرر أن يبدأ في منتصف أكتوبر المقبل، لكن لجنة المسابقات بالاتحاد عدلت الموعد ليبدأ في نوفمبر المقبل.

وقال: "أبلغت إدارة النادي بغياب اللاعبين وعدم انتظامهم في التدريبات خلال الفترة الماضية، على أمل حثهم على الالتزام، من أجل مصلحة الفريق الذي يطمح في المنافسة على ألقاب بطولات الموسم المقبل".

انفراج الأزمة

وتمنى كعبار أن تنفرج الازمة عقب إجازة عيد الاضحى، بانتظام اللاعبين مرة أخرى في التدريبات، وقال: "الفرصة مازالت قائمة لإعداد الفريق بالشكل اللائق، في حالة تطبيق خطة الاعداد للموسم المقبل، مستفيدين من تعديل موعد بداية المنافسات الرسمية في الموسم المقبل".

وأضاف: "لكن لو استمر الوضع كما هو، ولم يلتزم اللاعبون بحضور التدريب، فستكون العواقب سيئة، ولن يتمكن الاصفر من الظهور بالشكل اللائق في الموسم المقبل".

back to top