عودة السيد إلى «السلة» والتدريبات بعد العيد

نشر في 07-09-2016
آخر تحديث 07-09-2016 | 00:00
مرتضى السيد
مرتضى السيد
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة نادي القادسية اتفق مع المدرب الوطني مرتضى السيد، بشأن تجديد التعاقد معه لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة السلة، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وكان السيد، الذي توج مع الفريق بطلا للنسخة الماضية للدوري، اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق بعد نهاية الموسم الماضي، بسبب ظروفه الخاصة، إلا أن إدارة القادسية بدأت في محاولات لثنيه عن قراره قبل شهر، حيث اشترط معالجة مشاكل اللاعبين، ولا سيما تسليمهم مكافآتهم الخاصة بالفوز بالدوري.

ونجحت مساعي المدير العام للعبة هاني الملا، في إقناع السيد بالعودة إلى تدريب "الأصفر"، بعد وعود مجلس الإدارة، بصرف مكافآت اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

وقام الملا بالعديد من الاتصالات بجميع اللاعبين، لبدء انطلاق التدريبات بعد إجازة عيد الأضحى، ومحاولة حل جميع العراقيل التي تواجه عودتهم للتدريبات.

مهمة جديدة بسبب الإعارات

وتنتظر السيد مهمة جديدة، بشأن السماح للاعبين بالانتقال إلى الأندية من عدمه، حيث قامت إدارة النادي الموسم الماضي بفتح مجال الانتقال أمام لاعبيها لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وتجديد الفريق، الأمر الذي فتح المجال أمام اللاعبين الصاعدين الذين أثبتوا جدارتهم، من خلال الفوز بالدوري.

يأتي ذلك في الوقت الذي طلب نادي كاظمة ثلاثة لاعبين، هم: عبدالله الصراف، عبدالله المطيري وفهد بورسلي، فيما طلب النادي العربي فواز الدخيل ومحمد سالمين، كما طلب الجهراء عبدالله المطيري.

معسكر خارجي في صربيا

ينتظر مجلس الإدارة موافقة الهيئة العامة للرياضة بشأن التكفل بمصاريف معسكر الفريق الذي سيقيمه في صربيا، استعداداً للموسم المقبل بصفته بطلاً للنسخة السابقة من الدوري، لاسيما أن لائحة الهيئة الجديدة تتيح للفريق البطل إقامة معسكر خارجي، باعتبار ان له الحق في المشاركة في بطولة خارجية.

ويأتي قرار النادي باختيار صربيا مقراً للمعسكر بعد التنسيق مع المتعهد، وضمان إقامة 6 مباريات تجريبية فيه.

back to top