الزمالك يخطر «كاف» بإقامة موقعة الوداد في «برج العرب»

نشر في 07-09-2016
آخر تحديث 07-09-2016 | 00:00
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك السماح لـ10 آلاف مشجع من الجماهير لحضور مباراة الفريق مع الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم 16 سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب، في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، إن الإدارة خاطبت بالفعل اتحاد الكرة المصري، ليخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن اختيار ملعب برج العرب للمباراة، وبالعدد المسموح له من الجماهير بحضور المباراة.

ويتولى إبراهيم رئاسة النادي مؤقتا، بسبب سفر مرتضى منصور رئيس النادي إلى السعودية لأداء مناسك الحج بصحبة هاني زادة، وأحمد مرتضى منصور عضوي المجلس، وإسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الكرة الأول.

إلى ذلك، قال حمادة أنور مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، إن علي فتحي الظهير الأيسر للفريق سينضم إلى المعسكر اليوم للخضوع لاختبار طبي تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيري، بعد خوضه لبرنامج علاجي مع د. محمد شيحة طبيب طلائع الجيش.

من المقرر أن يحدد الدكتور مصطفى المنيري مدة قدرة علي فتحي على العودة إلى تدريبات الزمالك، بعد خضوع اللاعب لاختبار طبي، في إطار تجهيزه للمشاركة في مواجهة الوداد المغربي، كما واصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق برنامجه التأهيلي على هامش معسكر الفريق الأبيض لتأهيله للمشاركة في مواجهة الوداد، على أن يشارك في المران بعد انتهاء البرنامج.

على جانب آخر، حدد باسم مرسي مهاجم الزمالك شرطا لتجديد عقده مع الأبيض، والذي يكمن في حصوله على راتب أعلى من أي لاعب آخر بالفريق لتجديد عقده المقرر نهايته مع النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ويترقب مسؤولو نادي الزمالك انتهاء الفريق من مباراتي الوداد المغربي المقرر لهما يومي 16 و24 سبتمبر الجاري، لفتح ملف تجديد عقد باسم مرسي، حيث يحق له التوقيع لأي ناد آخر في شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة ناديه، إلا أن انشغال مسؤولي النادي بالمواجهة الإفريقية بجانب وجود اللاعب مع المنتخب المصري كان وراء قرار فتح الملف بعد الانتهاء من الموقعة الإفريقية.

وأكد مرسي للمقربين منه أنه أخطر مسؤولي الزمالك أنه إذا لم يحترف في أحد الدوريات الكبرى فستكون الأولوية تجديد تعاقده مع النادي الأبيض والبقاء بين جدران قلعة ميت عقبة ولن ينتقل للأهلي كما يتردد.

«الأبيض» أنهى قيد أحمد رفعت

أنهى مسؤولو الزمالك إجراءات قيد أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق في قائمة الموسم الجديد، بعد التعاقد معه قادماً من إنبي مقابل 4 ملايين جنيه، سدد منها "الأبيض" مليوني جنيه، على أن يقسط الباقي على مرتين؛ إحداهما في أكتوبر، والقسط الآخر في نوفمبر المقبل.

كان أحمد رفعت انتظم في معسكر الزمالك، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق الأبيض في منافسات الموسم الجديد، ليصبح اللاعب رقم 29 في قائمة قلعة ميت عقبة.

back to top