عقد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري ثروت سويلم اجتماعا مع عدد من القيادات الأمنية، لتحديد ملاعب أندية الدوري الممتاز بالموسم الجديد.

وسبق أن أعلن رئيس لجنة المسابقات عامر حسين قيامه بإرسال جدول الدوري كاملا لهاني أبوريدة وثروت سويلم، للحصول على الموافقات الأمنية بشأن الملاعب المقترحة.

Ad

وطالب النادي الأهلي بخوض مبارياته باستاد القاهرة أو بتروسبورت، فيما اختار الزمالك بتروسبورت والدفاع الجوي لمبارياته، وتلعب 3 أندية، هي: سموحة والاتحاد والمصري على برج العرب، بجانب الملاعب الخاصة بكل نادٍ.

إلى ذلك، قرر اتحاد الكرة المصري إسناد مهام رئاسة لجنة الحكام لعزب حجاج عضو اللجنة بشكل مؤقت. وكان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق قام بتقديم استقالته، لرفع الحرج عن مجلس الإدارة، لحين الاستقرار على أسماء رؤساء اللجان.

وسبق أن أعلن أبوريدة عن عدم نيته تعيين أي من أعضاء المجلس رئيسا لأي لجنة، مع إمكانية الاستعانة بخبرات عصام عبدالفتاح عضو المجلس فيما يخص الشأن التحكيمي.

وفي جانب آخر، يدرس أبوريدة تعيين وائل جمعة، المرشح السابق في منصب العضوية ضمن قائمته الانتخابية، في منصب المشرف على المنتخبات، كمكافأة له، بعد أن قدم الكثير للمنتخبات المصرية والنادي الأهلي كلاعب.