بيكرمان: نيمار لاعب لا حدود له

نشر في 07-09-2016
آخر تحديث 07-09-2016 | 00:02
نيمار
نيمار
أكد المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم، الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، أن المهاجم البرازيلي نيمار "لاعب لا حدود له"، ويرغب الجميع في مشاهدته وهو يلعب.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بيكرمان، قبيل مواجهة البرازيل ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال بيكرمان: "نيمار لاعب رائع يحظى بتقدير وإعجاب الجميع في عالم كرة القدم، والجميع يرغبون في مشاهدته وهو يلعب. إنه لاعب لا حدود له".

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه يحترم منتخب السامبا، لكن كولومبيا ستسعى إلى تحقيق الفوز، لحصد مزيد من النقاط، علما بأن منتخب لوس كافيتيروس يحتل المركز الثالث في التصفيات برصيد 13 نقطة، فيما تحل البرازيل خامسة بـ 12 نقطة.

ويرى أن أداء فريقه تحسن، مقارنة بستة أشهر مضت عندما بدأت التصفيات، حيث خسر أمام أوروغواي بثلاثية بيضاء، وتعادل أمام تشيلي 1-1، ثم خسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف.

وكان منتخب كولومبيا أجرى أمس مرانا مغلقا على ملعب "أرينا دا أمازونيا".

ويغيب عن كولومبيا في لقاء اليوم لاعب خط الوسط دانييل توريس، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولم يكشف بيكرمان عن البديل الذي سيحل محله حتى الآن.

من ناحية أخرى، تطرق بيكرمان إلى عملية السلام في كولومبيا بين الحكومة وجماعة فارك المتمردة، قائلا: "أشعر بجميع مواطني كولومبيا، أدرك أن الأمر لم يكن سهلا، هذا أمر يستغرق وقتا طويلا، وتطلب شعورا بأن البلاد بحاجة للمضي قدما. نأمل أن يتم تقرير الأفضل، لأن هذا أمر يتعلق بمستقبل الأجيال القادمة".

back to top