المضف: العربي يسعى لعقد عمومية غير عادية لاتحاد الطائرة

نشر في 07-09-2016
آخر تحديث 07-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلن أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف إجراء مشاورات مع الأندية المحلية لطلب عقد جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكرة الطائرة خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية رفض الأخضر، لقرار انتقال اللاعب الحر، الذي أصدره الاتحاد ضمن اللائحة المنظمة لمنافسات الموسم الماضي.

وذكر المضف على حسابه في "تويتر" أن "النادي العربي يجري مشاورات مع الأندية لطلب عقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد خلال الايام القليلة المقبلة"، مضيفا أن "العربي أخلى مقعده في اتحاد الطائرة بعد استقالة ممثله عبدالكريم جاولي بسبب قرار انتقال اللاعبين المشؤوم"، على حد وصفه.

وينص بند اللائحة الخاصة بانتقال "اللاعب الحر" على "أحقية اللاعب، الذي أمضى في ناديه بفئة العمومي (الدرجة الاولي أو الممتاز) خمسة مواسم رياضية كاملة أو أكثر وشارك فعليا في مسابقات الاتحاد وبعدها لم يشارك مدة موسم كامل، في الانتقال إلى أي ناد آخر يرغب فيه دون الرجوع إلى إدارة النادي الأصلي".

ويعتبر هذا البند من أكثر القرارات التي أصدرها الاتحاد في الموسم الماضي وأثارت جدلا، إذ رفضته بعض الأندية بسبب الضرر الذي وقع عليها، وتمت مناقشته في اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد التي عقدت في آخر مايو الماضي، بناء على طلب نادي كاظمة على أمل إلغائه أو تعديله، لكن اختلف ممثلو الأندية على كيفية تعديل البند، حيث أجبر الأعضاء على رفع المقترحات والتوصيات إلى مجلس إدارة الاتحاد لمناقشتها واتخاذ القرار المناسب.

لكن يبدو أن مسؤولي الاخضر استشعروا عدم حرص مجلس إدارة الاتحاد على النظر في توصيات أعضاء الجمعية العمومية في هذا الشأن، مما دفعهم إلى إجراء مشاورات مع الأندية لعقد جمعية عمومية غير عادية للبت بشكل نهائي في هذا الموضوع.

تغريدة عبدالرازق المضف على تويتر

back to top