سرحان انتظم في تدريبات «يد» الأحمر

نشر في 08-09-2016
آخر تحديث 08-09-2016 | 00:04
أحمد سرحان
أحمد سرحان
أعرب مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل الوطني يوسف غلوم عن سعادته بانتظام أغلب اللاعبين الكبار (الحرس القديم) في تدريبات الفريق، استعداداً للموسم الجديد المقرر أن يبدأ أواخر الشهر الجاري.
انتظم لاعب نادي الفحيحيل لكرة اليد أحمد سرحان في تدريبات الفريق، استعداداً لخوض منافسات الدوري العام المقرر أن تبدأ في أواخر الشهر الجاري.

من جانبه، أعرب مدرب الفريق الوطني يوسف غلوم، عن سعادته بانتظام اغلب اللاعبين الكبار (الحرس القديم) في تدريب الفريق، استعداداً للموسم الجديد، خصوصاً فهد ربيع وخالد مناحي وحسين حبيب وأخيراً أحمد سرحان بعد عودته من السفر، موضحاً أن "هناك لاعبا واحدا فقط لم يتضح موقفه بشكل نهائي حتى الآن، وهو عبدالرحمن نشمي، وننتظر عودته قريباً".

وأكد غلوم أن انتظام اللاعبين يعكس مدى حرصهم على تغيير الصورة السيئة التي ظهر بها الاحمر في الموسم الماضي، على أمل استعادة مكانته الطبيعية بين الفرق المحلية في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن "التدريب يسير بشكل جيد يومياً حسب الخطة الموضوعة لفترة الاعداد، بهدف تجهيز اللاعبين بالشكل اللائق قبل خوض المنافسات الرسمية، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يتدرب فيها اللاعبون على الملعب الخارجي بسبب أعمال الصيانة داخل الصالة"، مضيفاً "أنا راض تماما عن الفترة الماضية، وأتمنى أن يواصل اللاعبون التدريب بنفس العزيمة والاصرار طمعاً في تحسين الصورة".

السالمية اليوم

وذكر غلوم أن الفريق سيخوض اليوم ثاني مبارياته التجريبية المحلية مع نظيره نادي السالمية، وذلك في إطار استعداد الفريقين لخوض منافسات الدوري العام المقرر أن تبدأ في أواخر الشهر الجاري، علماً بأنه لعب مباراته الودية الأولى مع نادي النصر واستفاد منها الفريق بشكل كبير.

مباريات خارجية

واستبعد غلوم فكرة إقامة معسكر اعداد خارجي للفريق في الفترة المقبلة لعدم توفر الدعم المالي اللازم لذلك في الفترة الحالية، مؤكداً ان الاحمر سيكتفي بالمباريات التجريبية مع فرق محلية، وربما يسافر الفريق في نهاية فترة الإعداد إلى مدينة الدمام أو المنامة مدة خمسة أيام لخوض بعض المباريات الودية مع فرق خليجية قوية بهدف الاحتكاك واكتساب الخبرة اللازمة قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

back to top