180 ألف يورو تهدد عودة حمودي إلى الزمالك

«الدوليون» ينضمون للتدريبات غداً استعداداً لموقعة الوداد

نشر في 08-09-2016
آخر تحديث 08-09-2016 | 00:00
أحمد حمودي
أحمد حمودي
أصبحت صفقة عودة أحمد حمودي لاعب بازل السويسري السابق إلى الزمالك مهددة بالفشل بعد رفض الإدارة البيضاء تحمل ما يقرب من 180 ألف يورو قيمة فسخ تعاقد اللاعب مع النادي السويسري بالتراضي والتي كانت عبارة عن مستحقات متبقية له.

وقالت مصادر داخل القلعة البيضاء إنه في حالة إتمام التعاقد مع حمودي لن يتحمل النادي تلك القيمة المالية لضمه وعليه الموافقة على سقف التعاقد المحدد من قبل النادي الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم أحمد حمودي مصيره النهائي خلال الساعات المقبلة بالاحتراف الخارجي لاسيما أنه يمتلك عرضاً من نادي الباطن السعودي، أو إنهاء المفاوضات مع الزمالك خاصة أن الأخير سبق وأعلن التراجع عن ضمه قبل أن تعود المفاوضات من جديد.

وينتظم اللاعبون الدوليون بالزمالك، في معسكر الفريق الأبيض غداً الجمعة عقب عودتهم مع المنتخب المصري من جنوب إفريقيا بعد خوضهم ودية أمام منتخب "الأولاد".

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان لتجهيز الدوليين لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها 16 سبتمبر المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضم منتخب مصر ثمانية لاعبين من الزمالك بين صفوفه هم أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

إلى ذلك، أبدى مؤمن سليمان ارتياحه لمستوى لاعبي الزمالك خلال ودية الداخلية أمس الأول والتي انتهت بفوز الأبيض 3-1.

أحرز أهداف الزمالك كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد جعفر "هدفين".

في الوقت نفسه، يخضع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، لاختبار طبي الأسبوع المقبل خلال فترة تأهيله بألمانيا لتحديد مدى القدرة على إجراء جراحة ثانية قبل بداية فترة التأهيل.

كان إبراهيم قد أجرى جراحة ناجحة بالقاهرة عقب إصابته بكسر في شظية القدم في مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك سرعة استجابة محمد إبراهيم لبرنامج التأهيل الألماني من أجل اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لوجود نقص عددي كبير في قائمة الفريق الإفريقية وسيتحدد موعد عودة اللاعب للملاعب بعد أسبوعين فور الانتهاء من المرحلة الأولى في التأهيل.

من ناحية أخرى، يجهز خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك، لعقد بروتوكول تعاون مع موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد اجتماعه مع كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لدى تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتضمن البروتوكول شراكة لإطلاق هاشتاج عالمي ويتضمن لوجو الفريق واللاعبين للسير على درب الأندية العالمية.

back to top