يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي في السابعة من مساء اليوم نظيره الجهراء في مباراة ودية تجريبية على استاد صباح السالم، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي أواخر الشهر الجاري.

وتأتي هذه التجريبية اليوم ضمن سلسلة مباريات ودية يخوضها "الأخضر"، حيث سبق له أن تعادل مع التضامن وانتصر على الساحل والشباب، فيما هي الختامية للجهراء قبل مغادرته لمعسكره الخارجي بمدينة ازمنت التركية في 11 الجاري، حيث سبق له أن خسر أمام الشباب، وفاز على اليرموك.

Ad

وستكون مواجهة اليوم فرصة أمام مدرب "الأخضر" فوزي إبراهيم، لإشراك لاعبيه الأساسيين، وكذلك تجربة المهاجم الفرنسي ذي الأصول الإفريقية سيدوبا ابيما، قبل إعطاء القرار النهائي حول التعاقد معه كمحترف رابع لـ"الأخضر".

من جانب آخر، وصل إلى البلاد صباح أمس مدافع العربي السوري أحمد الصالح، للانضمام إلى صفوف فريقه، بعد انتهاء مهمته الرسمية مع منتخب بلاده في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وأجرى الصالح أمس تمارين خفيفة مع "الأخضر"، في انضمامه الأول، إذ لم يشارك في أي حصة تدريبية سابقة منذ توقيع عقده في أغسطس الماضي.