صفقة انتقال المزّين إلى «يد» كاظمة مهددة بالإلغاء

نشر في 09-09-2016
آخر تحديث 09-09-2016 | 00:04
عبدالوهاب المزين في صراع على الكرة مع لاعب كاظمة يوسف الحداد
عبدالوهاب المزين في صراع على الكرة مع لاعب كاظمة يوسف الحداد
كشف التقرير الطبي للاعب عبدالوهاب المزين إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يهدد بإلغاء تعاقده مع الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة في الموسم الجديد.
يبدو أن صفقة انتقال لاعب نادي القادسية والعربي السابق لكرة اليد عبدالوهاب المزين لنادي كاظمة في الموسم الجديد، مهددة بالإلغاء، بسبب التقرير الطبي الذي كشف إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يترتب عليه عدم إمكانية لعبه لفترة طويلة.

وكانت إدارة نادي كاظمة تعاقدت مع المزين منتصف شهر أغسطس الماضي، لكن بعد إخضاعه للكشف الطبي لإتمام إجراءات التعاقد، اكتشف إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما ترتب عليه عدم تسليم صورة العقد للاعب، ووضعت إدارة النادي في موقف محير، ربما يجبرها في نهاية المطاف على إلغاء العقد لعدم استفادة الفريق من خدمات اللاعب في القريب العاجل، والبحث عن لاعب بديل لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

من جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي تدريباته اليومية المكثفة على صالة النادي، تحت قيادة مدربه الوطني خلدون الخشتي، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ أواخر الشهر الجاري.

إعداد فني

وأكد المدرب الخشتي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد يومياً، حسب الخطة الموضوعة لفترة الإعداد، وجميع اللاعبين منتظمون بصورة لافتة، مما يعكس حرصهم على تقديم مستوى أفضل في الموسم الجديد والصعود للدوري الممتاز بين الكبار، مشيراً إلى أن الفترة الحالية ترتكز على الجانب الفني والتكتيكي والخطط الدفاعية والهجومية التي سيعتمد عليها البرتقالي في الموسم المقبل، وتطبيق ذلك من خلال خوض بعض المباريات التجريبية مع فرق محلية مميزة، مستبعداً فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق قبل بداية المنافسات الرسمية.

الخبرة والشباب

وأشار إلى أن البرتقالي يضم حالياً توليفة جيدة من لاعبي الخبرة المدعومين بعدد من العناصر الشابة المميزة، وعلى رأسهم محمد جواد ومحمد وليد، إضافة إلى سالم عبدالسلام العائد من نادي القرين بعد انتهاء إعارته، وضاري الحملي الذي تعاقد مع النادي بعد نهاية مدة إيقافه، ومبارك الخالدي الذي تعاقد مع البرتقالي أخيراً، واللاعبين.

وفي ختام تصريحه، تمنى الخشتي أن ينعكس الاهتمام الكبير من جانب إدارة النادي والجهاز الفني والإداري بالفريق وكذلك إصرار اللاعبين، على نتائج الفريق في الموسم الجديد، وأن يتمكن البرتقالي من حجز أحد المراكز المتقدمة في بطولة الدوري.

back to top