العربي يهزم الجهراء ودياً بثلاثية

نشر في 10-09-2016
آخر تحديث 10-09-2016 | 00:00
محترف النادي العربي العاجي جول دامو يحاول الاستحواذ على الكرة
محترف النادي العربي العاجي جول دامو يحاول الاستحواذ على الكرة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بثلاثية نظيفة على نظيره الجهراء في المباراة الودية التجريبية التي جمعت بينهما، مساء أمس الأول، على استاد صباح السالم، ضمن اطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل، علما بأن الجهراء يستعد للمغادرة غدا الى مدينة ازمنت التركية للدخول في معسكر تدريبي.

سجل أهداف الاخضر كل من العاجي جول دامو والصاعد بدر طارق والفرنسي سيدو إبيما الذي يخضع للتجربة الميدانية مع الفريق، وانتهى الشوط الاول بتقدم العربي بهدف نظيف.

وغاب ثلاثي الاخضر علي مقصيد ومبارك النصار والوافد الجديد احمد يونس عن هذه المباراة في ظل ارتباطهم ببرنامج اعداد خاص اذ واصلوا تدريباتهم بشكل منفرد.

وبعد المباراة، منح مدرب العربي الوطني فوزي ابراهيم راحة من التدريبات أمس، على أن يعاود مساء اليوم على شاطئ البحر في واجهة الجزيرة الخضراء ولمدة يوم واحد فقط لتبدأ بعدها اجازة العيد.

وبات الفرنسي سيدو ابيما خارج حسابات الاخضر، لاسيما أنه فشل في اقناع الجهاز الفني للفريق بامكانياته الفنية رغم قضائه فترة تجربة ميدانية وصلت الى 8 أيام شارك خلالها في مباراتين تجريبيتين امام الشباب والجهراء وسجل هدفا في كل مباراة، إذ لا يرى القائمون على الفريق ما يلبي طموحاتهم فيما قدمه اثناء المباريات وكذلك التدريبات.

back to top