«يد» برقان يعسكر اليوم في التشيك استعداداً للدوري

نشر في 10-09-2016
آخر تحديث 10-09-2016 | 00:00
لاعبو نادي برقان لكرة اليد في منافسات الموسم الماضي
لاعبو نادي برقان لكرة اليد في منافسات الموسم الماضي
يخوض فريق برقان لكرة اليد معسكراً خارجياً في التشيك مدة 16 يوماً، استعداداً للمشاركة في منافسات الدوري المحلي، الذي من المقرر أن ينطلق أواخر الشهر الجاري.
يغادر ظهر اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي برقان إلى التشيك لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 27 سبتمبر الجاري، استعداداً لخوض منافسات الدوري العام الذي من المقرر أن يبدأ أواخر الشهر الجاري.

ويترأس الوفد أمين الصندوق رئيس جهاز كرة اليد بالنادي فهد بوخرما، ويضم الوفد محمد العجمي إداريا، والمدرب الوطني سالم أنس، ومساعده خالد ملحم وفيصل بوخرما، بالإضافة إلى 15 لاعبا هم: عبدالرزاق البلوشي، فهد كرم، حسين حبيب، أحمد فولاذ، حسين جابر، مشاري العتيبي، عبدالرحمن فخري، عبدالله الحمادي، محمد الجدي، عبدالله الأنصاري، عبدالعزيز سلطان، جاسم آرتي، صالح عطوان، محمد الغضنفري، وعبدالله العتيبي.

خطة متكاملة

من جانبه، أكد العجمي أن إدارة النادي تعمل وفق خطة متكاملة وطويلة الأجل، لإعداد فريق جيد يتمكن من المنافسة على البطولات المحلية، لذلك وفّرت كل الإمكانات المتاحة، سواء من خلال التعاقد مع مجموعة مميزة من لاعبي الصف الأول بالدوري أو بإقامة معسكر تدريبي خارجي، نتمنى أن يحقق الأهداف الفنية والمعنوية المقامة لأجله، وأن يستفيد منه اللاعبون حتى يتمكنوا من الظهور بالمستوى اللائق في الموسم الجديد.

وأشار العجمي إلى أن طموحات "برقان" لن تتوقف عند حد معين بل "نسعى لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، لاسيما بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق، إثر الصعود إلى الدوري الممتاز بين الستة الكبار، في إنجاز يحسب للجهاز الفني واللاعبين وإدارة النادي".

مباريات تجريبية

وأوضح العجمي أن برنامج المعسكر سيركز على الجانبين الفني والتطبيق الخططي خلال المباريات التجريبية التي من المقرر أن يخوضها الفريق هناك مع فرق من الدوري التشيكي، طمعاً في الاحتكاك مع مستويات عالية في اللعبة، مشيداً بالروح العالية وإصرار اللاعبين على الاستفادة القصوى من الفترة المقبلة، طمعاً في رفع مستواهم بشكل لائق قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

العجمي: لن نتوقف عند حد معين بل نسعى لتحقيق نتائج أفضل
back to top