تعاقدت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء مع الثنائي المشطوب من العربي المدافع طلال مصطفى والمهاجم أحمد النصار مدة موسم واحد قابل للتجديد، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد الشيخ، الذي عمل على تدعيم فريقه بعدة صفقات محلية خلال الصيف الحالي بخلاف التعاقدات على مستوى اللاعبين المحترفين.

وجدد الفريق عقد لاعب خط الوسط الكاميروني روجي، وتعاقد مع المهاجم البوسني جوكو سوكيتش، إلى جانب التعاقد مع طاقم فني معاون من إيطاليا.

Ad

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مطلعة داخل النادي أن ادارة الفريق توصلت الى اتفاق مبدئي مع مدافع من الجنسية المقدونية ستوقع معه خلال اليومين المقبلين في حال اتمام الصفقة رسمياً، وفضلت المصادر عدم الكشف عن هوية اللاعب حرصا على سرية المفاوضات ونجاحها.

مغادرة

وتغادر بعثة الجهراء في السادسة من صباح اليوم، متجهة الى مدينة ازمنت التركية، وذلك للانتظام بمعسكر خارجي هناك يمتد حتى ٢١ الجاري تتخلله مباراتان وديتان استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وتضم البعثة اعضاء الجهازين الفني والاداري والطاقم الطبي، اضافة الى ٢٤ لاعبا، وسيلتحق الثلاثي المحترف مع الطاقم الفني الايطالي بمعسكر الفريق اليوم او غدا على الارجح.

وتخلف عن مرافقة الوفد الخماسي عبدالله مسامح وسطام الحسيني والحارس بندر سليمان والوافدان الجديدان طلال مصطفى وأحمد عبدالله النصار لاسباب مختلفة، وسيواصل الخماسي تدريباتهم محليا مع فريق تحت ١٩ سنة بالنادي الذي يقوده المدرب الوطني نواف جابر.

يذكر أن مدير الكرة محمد علي والمنسق الاعلامي للفريق منيف الرديني موجودان منذ يومين في مدينة ازمنت، وذلك لتجهيز جميع أمور المعسكر قبل وصول البعثة.