أشاد مدير فريق السالمية الأول لكرة القدم بدر الخالدي بما حققه السماوي من استفادة في المعسكر الإعدادي بمدينة سوسة التونسية.

وقال الخالدي، في تصريح لـ"الجريدة"، إن الفريق استفاد من عدة تجارب ودية قوية في المستوى، ساهمت وبصورة كبيرة في رفع المستويين الفني والبدني للاعبين.

Ad

وكان السالمية عاد فجر السبت من المعسكر التدريبي الذي انطلق في 26 الماضي في سوسة التونسية.

وأضاف الخالدي ان الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد دهيليس، كان حريصا على إعطاء جميع اللاعبين الـ26 فرصتهم في المعسكر التدريبي، مشيدا بحرص اللاعبين وانضباطهم في المعسكر التدريبي.

واشار إلى أن السماوي سيواصل تدريباته في الكويت اعتبارا من ثالث أيام عيد الأضحى، حيث سيدخل الفريق المرحلة الثالثة من فترة الاعداد، والتي سيتخللها بعض المباريات الودية، بينها مباراة ودية أمام القادسية في 17 الجاري.

وعن قائمة السماوي في الموسم الجديد قال الخالدي إن السالمية سجل 23 لاعبا بينهم 3 محترفين هم الأردني عدي الصيفي، والإيفواري إبراهيما كيتا، الى جانب البرازيلي سنتياغو، لافتا إلى أن السالمية بصدد تسجيل محترف رابع، حيث يفاضل الجهاز الفني حاليا بين ثلاثة مهاجمين.

وفيما يخص فهد الرشيدي، وفهد المجمد، وكلاهما خاض معسكر الاعداد مع السالمية رغم تسجيلهما في العربي، والقادسية، قال الخالدي إن الرشيدي امره في لجنة شؤون اللاعبين، وهناك بوادر ايجابية على تواجد اللاعب بزي السالمية بالموسم الجديد، حسب رغبته، فيما صفقة المجمد محسومة للسالمية، بعد موافقة القادسية، وسيوقع اللاعب عقده، ومن ثم تسجيله في قائمة السماوي.

ونفى الخالدي ما اثير عن مفاوضات السالمية مع سيف الحشان.