القادسية يوافق على انتقال الصراف إلى كاظمة

نشر في 11-09-2016
آخر تحديث 11-09-2016 | 00:00
No Image Caption
علمت "الجريدة"، من مصادر مطلعة، أن إدارة نادي القادسية وافقت على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي عبدالله الصراف إلى صفوف نادي كاظمة، حيث بعثت الإدارة كتاباً إلى اتحاد اللعبة تبلغه فيه بالموافقة على تسجيل الصراف في صفوف كاظمة، على أن ترسل محضر الاجتماع خلال الأسبوع المقبل.

وكان كاظمة قد اتفق مع الصراف للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، ودخل اللاعب تدريبات البرتقالي، حيث بعثت إدارة النادي كتاباً إلى نظيرتها في القادسية التي وافقت على الانتقال.

ولم ترد إدارة نادي القادسية الى الآن على طلبات كاظمة الأخرى، حيث طلب عبدالله المطيري الذي لعب الموسم الماضي في صفوف الجهراء على سبيل الاعارة، كما بعثت بكتاب اخر لتجديد إعارة اللاعب فهد بورسلي.

يذكر أن الصراف لعب الموسم الماضي في صفوف النادي العربي على سبيل الإعارة موسما واحدا، ولم يحقق نتيجة مع الفريق، واكتفى بالمركز الرابع في الدوري وخرج من منافسات الكأس من الدور الثاني.

الكويت يرفض إعارة الهذال

على صعيد متصل، رفضت إدارة نادي الكويت إعارة لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي سالم الهذال الى نادي كاظمة بعدما تقدم الاخير بكتاب لضم اللاعب.

ويعد الهذال لاعباً في صفوف الابيض، حيث لا يزال مسجلاً في سجلات فريق نادي الكويت بالاتحاد، بالرغم من انه لم يلعب مع الفريق خلال الموسم الماضي، حيث تعتبر إدارة النادي ان اللاعب مازال من المؤثرين، وقادرا على العطاء.

back to top