الزمالك يهزم دجلة ودياً... ويستعد لـ «الوداد»

نشر في 11-09-2016
آخر تحديث 11-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أنهى الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان المعسكر المغلق الذي أقيم على مدار الأسبوع الجاري في التجمع الخامس، عقب الانتهاء من "ودية" وادي دجلة، التي أقيمت مساء أمس الأول، وانتهت بفوز الأبيض بهدف من دون رد.

وأبدى مؤمن سليمان ارتياحه بالفوز على دجلة وظهور لاعبيه بمستوى جيد، مؤكدا أن هذه المباراة خير استعداد لمواجهة الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وأثنى سليمان على مستوى المهاجم النيجيري ستانلي صاحب هدف الفوز على دجلة، مضيفا أنه سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة.

واطمأن الجهاز الفني للزمالك على الثلاثي أيمن حفني وشيكابالا وطارق حامد مدة 60 دقيقة في المباراة قبل استبدالهم، وظهر حفني بمستوى جيد، حيث كان مصدر صناعة الخطورة على مرمى فريق دجلة.

إلى ذلك يباشر الزمالك تدريباته غدا في مقر النادي بميت عقبة، بعد نهاية الراحة التي حصل عليها اللاعبون اليوم، ويستمر الفريق في التدريبات يوميا، قبل أن يدخل في معسكر مباراة الوداد.

من ناحية أخرى، طالب مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك، بالحصول على سيارة بجانب ترضية مالية من ناديه في الفترة المقبلة، بعد موافقته على تأجيل النظر في أمر احترافه إلى شهر يناير المقبل بعد رفض النادي الأبيض العروض التي حصل عليها في فترة الانتقالات الصيفية، والتي كانت من إيطاليا، سواء بولونيا أو العرض الأخير من تورينو.

back to top