ريال مدريد يضرب بقوة وغريزمان يقود أتلتيكو لفوزه الأول

نشر في 10-09-2016 | 19:13
آخر تحديث 10-09-2016 | 19:13
No Image Caption
ضرب ريال مدريد بقوة وانفرد بالصدارة، إثر فوزه الكبير على ضيفه أوساسونا 5-2 اليوم، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح رونالدو التقدم لريال مدريد عندما استغل كرة على طبق من ذهب من الدولي الويلزي غاريث بيل داخل المنطقة، فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (6).

وكان رونالدو سجل 35 هدفا في الدوري، حيث حل وصيفا خلف مهاجم برشلونة الإسباني الدولي الأوروغوياني لويس سواريز.

وكاد بيل يعزز تقدم النادي الملكي بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس نوزيه بيريز بصعوبة الى ركنية (22)، كاد القائد سيرجيو راموس يستغلها ويضيف الهدف الثاني بضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر (23).

ونجح ريال مدريد في التعزيز عبر دانيلو، الذي استغل كرة مرتدة من الحارس بيريز، إثر رأسية لموراتا بعد عرضية من رونالدو، فهيأها البرازيلي لنفسه داخل المنطقة وسددها قوية زاحفة داخل المرمى (41).

وعزز النادي الملكي تقدمه بهدف ثالث بواسطة قائده راموس بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة، إثر ركلة ركنية للدولي الالماني طوني كروس (45+1).

وتابع ريال مدريد أفضليته في الشوط الثاني، وعزز تقدمه بهدف رابع حمل توقيع الدولي البرتغالي بيبي بضربة رأسية إثر ركلة ركنية لكرو (55)، واضاف مودريتش الهدف الخامس بتسديدة رائعة بيمناه من خارج المنطقة أسكنها على يسار الحارس بيريز (62).

وقلص رييرا، بديل الفرنسي إيمانويل ريفيير، الفارق بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية لميغل دي لاس كويفاس (64).

وحصل أوساسونا على ركلة جزاء في الدقيقة 72 انبرى لها روبرتو توريس، بديل كويفاس، لكن الحارس كيكو كاسيا تصدى لها (73).

وأضاف الضيوف الهدف الثاني بضربة رأسية لدافيد غارسيا (78).

نتائج بقية المباريات

وحقق أتلتيكو مدريد ثالث الموسم الماضي فوزه الاول هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه سلتا فيغو 4-صفر على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة.

وكان الفرنسي أنطوان غريزمان خلف الهدف الاول الذي سجله كوكي في الدقيقة 53، بعد تمريرة عرضية، ثم أضاف بنفسه الهدفين التاليين في الدقيقتين 73 بكرة رأسية إثر تمريرة من ساوول نيغويس و81 برأسية ايضا، لكن هذه المرة بتمريرة عرضية من خوانفران، قبل أن يختتم البديل الأرجنتيني انخيل كوريا المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89 بعد تمريرة لكوكي.

والحق أتلتيكو بسلتا فيغو، الذي يتواجه الخميس مع ستاندار لياج البلجيكي في "يوروبا ليغ"، هزيمته الثالثة على التوالي، بعد ان خسر مباراتيه الأوليين امام ليغانيس (صفر-1) على ارضه ثم ريال مدريد وصيف البطل (1-2).

back to top