أعلن نجم كرة اليد الدولي فيصل واصل عودته إلى ناديه الأصلي النصر في الموسم المقبل، ورفضه جميع العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، آملا أن يعود العنابي إلى المنافسة على المراكز الأولى في الدوري المقرر أن يبدأ أواخر الشهر الجاري.

وشكر واصل على حساب الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأندية التي قدمت له عروض للموسم المقبل، مؤكدا أنه يتشرف باللعب بأي ناد كويتي، ولكنه قرر العودة إلى ناديه النصر، متمنيا التوفيق للجميع.

Ad

ويعتبر واصل من أفضل لاعبي الخط الخلفي في الكويت، نظرا إلى المستوى المميز الذي ظهر، سواء على صعيد الأندية المحلية التي مثلها، حيث سبق له اللعب لأندية القادسية والقرين، وأخيرا السالمية في الموسم المنتهي، أو على صعيد المنتخبات الوطنية.

من جانبه، أكد مدرب فريق النصر الوطني مناور دهش، أن فيصل واصل لاعب له خبرته ومكانته، وعودته للعنابي في الموسم الجديد مفيدة للفريق من جميع النواحي، نظراً للدفعة المعنوية الكبيرة التي سيحصل عليها زملاؤه اللاعبون، خصوصا أن غالبيتهم من الشباب، وكذلك الإضافة الفنية والتكتيكية المنتظر أن تحدث للفريق بعد انضمامه، مشيرا إلى أن العنابي فريق جيد، لكنه يحتاج منذ فترة إلى قائد داخل الملعب بحجم وخبرة واصل، ووجوده سيمنح اللاعبين الثقة اللازمة والالتزام الفني والتكتيك داخل الملعب.

وذكر دهش أن تدريبات الفريق تسير بشكل يومي مكثف وفق الخطة الموضوعة لفترة الإعداد، لكنه سيتوقف خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، على أن يستأنف بعدها مباشرة، موضحا أن العنابي خاض 3 مباريات تجريبية حتى الآن مع أندية السالمية وكاظمة والجهراء، وسيلتقي عقب إجازة العيد مع الصليبيخات وكاظمة مرة أخرى.