الفارس الخرافي يحرز ذهبيتين وبرونزية في بطولة هولندا الدولية

نشر في 11-09-2016 | 21:32
آخر تحديث 11-09-2016 | 21:32
No Image Caption
حقق الفارس الكويتي علي الخرافي انجازا كويتيا عالميا جديدا باحرازه ميداليتين ذهبية وأخرى برونزية في بطولة كولنبيرخ الدولية لفروسية قفز الحواجز التي اختتمت في هولندا اليوم الاحد.

وقالت اللجنة المنظمة للبطولة في بيان تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه ان الفارس الكويتي الخرافي تألق في بداية وختام فعاليات البطولة التي استمرت أربعة ايام بحصوله على ميدالية ذهبية في اليوم الاول ومثلها في اليوم الثاني وثالثة برونزية في ختام فعاليات البطولة التي اختتمت اليوم.

وأوضح البيان أن البطولة شارك فيها 97 فارسا وفارسة من اوروبا والولايات المتحدة الامريكية والبرازيل وكندا واليابان وتركيا ودولة الامارات العربية ودولة قطر وغيرها من دول العالم.

واقتنص الخرافي الذهبية والمركز الاول في اول ايام البطولة بارتفاع حواجز 130 سم على صهوة جواده (اونغرين) بجولة نظيفة من دون اخطاء متقدما على الفارسة الهولندية نيكول كريس التي حققت المركز الثاني والامريكية ويتني سورينسن التي حلت ثالثا ثم الهولندي بيم مولدر رابعا.

كما تألق الخرافي في ثاني ايام البطولة بتصدره قائمة الفرسان تلاه الألماني جارلوت ميرتنز ثم الهولندية كلاوديا فيربيرت ثالثا ثم الهولندي بيم مولدر رابعا.

وفي ختام فعاليات البطولة وفي شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 145 سم تمكن الخرافي من احتلال المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية في جولة من دون اخطاء.

وذكر البيان أن الفارس الخرافي اعرب عن سعادته بتحقيق هذه النتائج المتميزة في هذه البطولة الدولية القوية التي تعتبر من البطولات التي يتم بها تصنيف الفرسان دوليا لدى الاتحاد الدولي للفروسية والتي صادفت ختام معسكره التدريبي في هولندا.

وأهدى الخرافي فوزه الى الشعب الكويتي والى محبي رياضة الفروسية متمنيا التوفيق في مشاركاته الدولية القادمة في منافسات الدوري العربي التي ستقام في الموسم المقبل.

ورفع الخرافي أسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو امير البلاد وولي العهد والى الشعب الكويتي كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

back to top