يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تدريباته في السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الشباب استعدادا للموسم المقبل، حيث منح الجهاز الفني بقيادة المدرب حمد حربي اللاعبين راحة من التدريبات أمس وأمس الأول بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن اللجنة المعينة المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم، قررت مشاركة برقان في الموسم القادم، بعد رفض الجمعية العمومية في اجتماعها المنعقد أول يونيو الماضي، واعتمد مجلس الإدارة السابق القرار.

Ad

ويسعى حربي والجهاز المعاون له إلى تجهيز اللاعبين للمشاركة الأولى لهم في بطولة دوري فيفا التي ستنطلق 28 الجاري، ويعول حربي كثيرا على الروح القتالية للاعبين في الوصول إلى مستوى لائق فنيا وبدنيا، نظرا لصدور قرار المشاركة بعد تولي اللجنة المعينة زمام الأمور.

حربي: رفع حالة التأهب القصوى

وأكد حربي أنه تم رفع حالة التأهب القصوى لانطلاق الدوري في التدريبات، مضيفا أنه لا مجال للتهاون أو التراخي في الأيام المقبلة، بسبب ضيق الوقت، وهو الأمر الذي يستوعبه اللاعبون جيدا.

وأشار إلى أن الفريق سيلعب مباراة تجريبية مع التضامن 19 الجاري، وهناك محاولات لإقامة مباراة أخرى أحد يومي 22 أو 23 منه، وقد يتم غض النظر عن هذه المباراة.

إلى ذلك، أعلن حربي نجاح لجنة الكرة في النادي بالتعاقد مع لاعبي كاظمة والفحيحيل أحمد المنصور ونواف خالد لتدعيم صفوف الفريق، موضحا أنه سيتم خلال اليومين المقبلين كشف النقاب عن أكثر من صفقة محلية، حيث يتم حاليا التفاوض مع أنديتهم للحصول على الموافقة بشكل نهائي.

وعلى صعيد التعاقد مع محترفين، لفت حربي إلى أنه تم رفض التعاقد مع المحترف الإسباني الذي خضع للتجربة مع الفريق في الفترة السابقة، لأنه لم يظهر بمستوى فني وبدني عال.

وأضاف: "سيصل إلى الكويت محترفون أفارقة لإخضاعهم للتجربة، وفي حال الاقتناع بمستواهم الفني والبدني سيخضعان للكشف الطبي للتأكد من عدم إصابتهم بإصابات مزمنة".

وكشف حربي النقاب عن وجود محترفين داخل الكويت وصلا أخيرا للخضوع للتجربة أيضا من أجل ضمهم لصفوف الفريق، مؤكدا أنه تم الاتفاق على تدعيم صفوف "برقان" بأربعة لاعبين محترفين.