كشف عضو لجنة الشباب والرياضة النائب عبدالله المعيوف ان الكويت ستواجه مافيا رياضية عالمية بعد الاصلاحات الاخيرة التي تمت عقب حل اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية.

وقال المعيوف لـ "الجريدة" ان المنظمات الدولية العالمية تتعاطف كثيرا مع من كان يمسك بزمام الرياضة الكويتية سواء على صعيد اتحاد القدم او اللجنة الاولمبية ومن اساء للكويت وساهم بشكل مباشر او غير مباشر في ايقاف الرياضة، لافتا الى ان هؤلاء هم صناع القرار الرياضي في العالم.

Ad

وأضاف المعيوف: نعلم تماما ان هناك "استماتة" من قبل اعداء الرياضة بالكويت لاستمرار الايقاف الرياضي وعلينا كمجلس امة وحكومة ورياضيين ان نتحمل ونعمل من اجل الاصلاح، لافتا الى ان مجلس الامة شرع قوانينه الكفيلة بإعادة الوضع الرياضي لدوره وعصره الذهبي.

وأوضح ان قناعة الكويتيين بالاصلاح الرياضي ستجبر الجميع على الانطلاقة الحقيقية لرياضتنا، لافتا الى "اننا نفترض حسن النوايا من قلبه على الكويت وانه يجب ان يستثمر علاقاته الشخصية مع المنظمات الرياضية الدولية من اجل رفع الايقاف الرياضي"، موضحا ان "من كان يتقلد زمام الرياضة في الكويت يملك علاقات شخصية كفيلة بإعادة المياه الى مجاريها فيما يتعلق بالرياضة".

وأكد المعيوف ان الرياضيين الجدد الذين تبوأوا اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم هم من الاشخاص الاكفاء وعليهم العمل الجاد من اجل تبيان الحقائق للمنظمات الدولية املا في رفع الايقاف عن الكويت، لافتا الى ان الشارع الكويتي خاصة شبابنا ينتظر من التشكيل الجديد للهيئات الرياضية الكويتية ان يكون الطريق لانقاذ الرياضة الكويتية.