جهاز الكرة في التضامن يسابق الزمن لقيد محترفيه البرازيليين

نشر في 14-09-2016
آخر تحديث 14-09-2016 | 00:05
No Image Caption
من المقرر أن يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن تدريباته في الثامنة مساء اليوم على ملعب فتحي كميل، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

يذكر أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب علي العدواني، منح اللاعبين راحة من التدريبات ثلاثة أيام، بمناسبة عيد الأضحى، والتقاط أنفاسهم.

وسيعمل العدواني، ابتداء من تدريب اليوم، على تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات التجريبية السابقة، وآخرها أمام كاظمة، والتي انتهت بفوز البرتقالي بهدفين لهدف، علما أن الفريق وصل الى مستوى مقبول حتى الآن، لكن هناك أخطاء فردية للاعبين يعمل العدواني على عدم تكرارها.

وستكون المباريات التجريبية الثلاث، التي سيخوضها التضامن أمام اليرموك وبرقان والسالمية أيام 17 و19 و22 على التوالي، فرصة سانحة للجهاز الفني للعمل على تلافي الأخطاء، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيعتمد عليها في الموسم المقبل، إلى جانب الوصول إلى التشكيل الأساسي.

من جهة أخرى، يسابق جهاز الكرة الذي يترأسه عضو مجلس إدارة النادي طلال المرشاد الزمن من أجل وصول اللاعبين البرازيليين اللذين تم الاتفاق معهما إلى الكويت للتوقيع على العقد، أو حتى التوقيع على العقد وإرساله عبر الفاكس مصحوبا ببراءة ذمة ناديهما السابقين، كي يتم تسجيلهما في سجلات اتحاد الكرة في موعد أقصاه التاسعة من يوم الجمعة المقبل، حيث سيتم غلق باب الانتقالات الصيفية للاعبين المحترفين، والذي تم تمديده مرتين من قبل اللجنة المعينة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة.

back to top