بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، بمناسبة انتهاء موسم الحج لعام 1437 هجرية، ضمنها سموه خالص تهانيه على النجاح الكبير الذي تحقق لموسم حج هذا العام بفضل من الله تعالى، ثم بفضل الجهود الشخصية من لدن خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة في كل القطاعات والجهات المعنية، التي عكفت على توفير كل الخدمات وسبل الراحة والعناية الصحية الفائقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأكد سموه أن ما يشهده الحجيج عاما بعد عام من تطور مطرد في مشروع توسعة الحرم المكي، وما يصاحبه من استحداث مراكز جديدة لخدمة الحجيج قد يسر وسهل أداء المناسك على ضيوف الرحمن.

Ad

وسأل الله العلي القدير أن ينعم على السعودية وشعبها الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تعزية إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد ثلاثة من العسكريين التابعين لقوات دولة قطر المشاركين في عملية إعادة الأمل لدعم الشرعية في اليمن، وهم يؤدون واجبهم الوطني المقدس، سائلاً سموه، الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينزلهم منازل الشهداء.

وبعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد ثلاثة من العسكريين التابعين لقوات دولة قطر المشاركين في عملية إعادة الأمل لدعم الشرعية في اليمن، وهم يؤدون واجبهم الوطني المقدس، سائلا سموه، المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ببرقية تعزية مماثلة.