استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأحمدي، مساء أمس الأول، إثر ورود بلاغ الى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود انفجار وحريق مركبة في منطقة الفحيحيل، وأن الحادث اسفر عن اصابة حدث بحروق نقل على أثرها إلى مستشفى العدان لتلقي العلاج.

وقال مصدر أمني لـ "الجريدة" إن رجال الأمن في محافظة الاحمدي انتقلوا الى موقع البلاغ يرافقهم خبراء ادارة المتفجرات ورجال مباحث امن الدولة ورجال الادلة الجنائية الذين عاينوا المركبة وتبين وجود آثار انفجار حدث من داخل المركبة الى خارجها.

Ad

وأضاف المصدر ان رجال الامن انتقلوا الى مستشفى العدان واستمعوا لأقوال الحدث الذي يقود المركبة والذي أصيب بجروح وحروق جراء الانفجار، وقد أفاد بأن المركبة تخص والده المسافر، وأنه أخذ المركبة دون علم ذويه، وأثناء قيادته للمركبة أشعل سيجارة وحدث الانفجار، وأنقذه الاهالي ونقلوه إلى المستشفى.

وذكر أن رجال الامن تحفظوا على المركبة وأحالوها الى الادارة العامة للادلة الجنائية لفحصها من قبل خبراء ادارة المتفجرات والحرائق وتحديد الاسباب التي أدت الى انفجار المركبة، لافتا الى أن رجال الأمن أحالوا الحدث الذي كان يقود المركبة الى إدارة مباحث الاحداث لاستكمال التحقيق معه في الحادث.