لقب درع الأردن بين الفيصلي والشباب

نشر في 16-09-2016
آخر تحديث 16-09-2016 | 00:00
No Image Caption
تتجه أنظار عشاق الكرة الأردنية اليوم إلى استاد الحسن بمدينة إربد، لمتابعة ما تسفر عنه المباراة النهائية لبطولة درع اتحاد الكرة الأردني في نسختها الـ31 بين فريقي الفيصلي وشباب الأردن.

والمواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين طامحين الى لقب جديد، وسط منافسة ثنائية بين المدربين العراقي ثائر جسام المدير الفني للفيصلي والوطني جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن، واللذين أكدا صعوبة المهمة، نظرا لتكافؤ الفرص والحظوظ وتقارب المستوى في كل الخطوط.

ويملك الفيصلي في خزائنه 7 ألقاب من بطولة الدرع، أولها عام 87، وآخرها عام 2011، مقابل لقب وحيد لشباب الأردن عام 2007.

ويعاني الفيصلي في نهائي الدرع غياب اثنين من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة أمام الوحدات، هما يوسف الرواشدة، وخليل بني عطية، صاحب هدف الفوز على الوحدات.

وعزز صفوفه بـ4 محترفين هم محمد غدار (لبنان)، رجا رافع (سورية)، حسين كامل (العراق) ووليام (نيجيريا)، إلى جانب كوكبة من الدوليين والمحليين، أبرزهم معتز ياسين (حارس المرمى)، عدي زهران، انس جبارات، بهاء عبدالرحمن، مهدي علامة، يوسف النبر، بلال قويدر، براء مرعي، محمد أبوزريق، إبراهيم دلدوم.

في المقابل، حشد شباب الأردن للموسم الجديد مزيجا بين الدوليين والمحليين، أبرزهم مالك شلبية (حارس المرمى)، محمد الباشا، رواد ابو خيزران، عبد الإله الحناحنة، أنس حجي، لؤي عمران، هذال السرحان، شريف عدنان، موسى التعمري، بلال عبدالقدوس، محمد عبدالرؤوف وغيرهم.

back to top