زيدان: لن نفوز 5 - صفر في جميع المباريات

نشر في 16-09-2016
آخر تحديث 16-09-2016 | 00:00
No Image Caption
أرجع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني الفوز الصعب، الذي حققه فريقه الأربعاء (2-1 ) على سبورتنغ لشبونة البرتغالي، إلى الشخصية القوية، التي يتمتع بها لاعبوه، معترفا بأنه كان محظوظا بتولي المهمة الفنية لفريق يجمع الكثير من المواهب. وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "نحن ريال مدريد، نعرف أنهم دائما سيسعون لتعقيد الأمور أمامنا، ولكننا نستطيع أن نحدث الفارق في أي لحظة، في النهاية الحصول على ثلاث نقاط يعني الكثير ويسلط الضوء على ثراء الفريق، لن نفوز في جميع المباريات بنتيجة 5- صفر".

وأضاف زيدان: "أنا سعيد بحصد النقاط، لقد عانينا ولكننا لم نستسلم، حصد النقاط كان هو الشيء الأهم"، مشيدا بدور اللاعبين البدلاء: "كان أمامنا منافس دفعنا إلى دخول حرب، بعد هدف سبورتنج لعبنا بشكل أفضل، ولعبنا بشكل أكبر في ملعب الخصم، التغييرات ساعدتنا كثيرا، وأنا سعيد بخاميس وألفارو ولوكاس".

وأشار زيدان إلى أن هذا الفوز الصعب دلل بشكل كبير على قوة التزام اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس: "لا أعرف إن كان هذا الفوز عادلا أو لا، ولكننا كنا نؤمن بحظوظنا حتى النهاية، نحن فريق متحد ويعرف هدفه وندرك أننا قادرون على صنع الفارق في أي لحظة حتى لو لم نقدم مباراة مثالية".

back to top