سلة الأصفر تدشن تدريباتها اليوم

نشر في 17-09-2016
آخر تحديث 17-09-2016 | 00:00
مرتضى السيد
مرتضى السيد
يدشن الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية تدريباته مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، الذي لم يتحدد بعد موعد انطلاقته.

ويعتبر فريق نادي القادسية آخر الفرق المحلية التي تبدأ تدريباتها، لإصرار المدرب الوطني مرتضى السيد على عدم الاستمرار مع الفريق، إلى جانب تمسك اللاعبين بضرورة تسلم مكافآت الموسم الماضي الذي فاز الفريق بلقبه.

وقام هاني الملا المدير العام للعبة بجهود حثيثة خلال الفترة الماضية، لترتيب الأمور وإعادتها إلى نصابها من خلال إقناع المدرب الوطني مرتضى السيد بالبقاء وتجديد عقده موسما رياضيا آخر، فضلاً عن إقناع اللاعبين بحضور التدريبات، ومحاولة حل جميع المشاكل التي تحول حول عدم حضورهم التدريبات.

ومن المتوقع ألا يشهد تدريب اليوم عدد كبير من اللاعبين لحضور التدريبات، لعدم وصول خماسي الفريق من الخارج، حيث غادر شايع مهنا، وصالح يوسف، وعبدالعزيز الحميدي، وناصر الظفيري، وعبدالله سالمين إلى الخارج خلال الإجارة.

المعدل اللياقي

من جانبه، قال مرتضى السيد مدرب الفريق إنه يستطيع قيادة الفريق الى المعدل اللياقي المطلوب خلال الشهر الحالي، وقبل انطلاق الموسم الرياضي، مضيفا "لا أقلق من هذا التأخير، ولكن ذلك الأمر يتطلب انتظام اللاعبين خلال الفترة الحالية في التدريبات لبدء خطة الإعداد اللياقي".

وقال السيد انه كان موجوداً في النادي خلال الفترة الماضية، وكان يحضر بعض اللاعبين بشكل فردي ليقوم بتدريبهم، متمنياً من اللاعبين حضور التدريبات والانتظام، من أجل تكرار الإنجاز الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، بعدما فاز بلقب الدوري وحل ثانياً في مسابقة الكأس.

back to top