«قبول التطبيقي»: مراجعة المستجدين الأقسام لإجراء المقابلة الشخصية اليوم

«على الطلبة الاطلاع على جداولهم في الموقع»

نشر في 18-09-2016
آخر تحديث 18-09-2016 | 00:00
رباح النجادة
رباح النجادة
أكدت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة، أن على الطلبة الذين قبلوا في تخصصات تشترط المقابلة الشخصية مراجعة القسم العلمي لتخصصهم الذي قبلوا به لإجراء المقابلة الشخصية، ومراجعة مكتب التسجيل في الكلية اعتبارا من اليوم لتفعيل حساباتهم للاطلاع على جداولهم الثابتة، مهنئة في الوقت نفسه بحلول العام الدراسي الجديد 2016/ 2017 متمنية للجميع عاما متميزا مكللا بالنجاح والتوفيق.

وقالت: مع إطلالة الفصل الدراسي الأول نتمنى أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد لوضع جدوله الزمني لتحقيق أهدافه بنجاح، والذي يبدأ اعتبارا من اليوم.

وأعلنت النجادة، في تصريح صحافي أمس، إجراء الاختبارات التمهيدية للطلبة المقبولين بكلية الدراسات التكنولوجية في تخصص الهندسة الكيميائية على الطلبة حضورها لأهميتها في تحديد مستوى الطالب للتمكن من تسجيل المقررات المناسبة لمستواه الدراسي، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة إطلاع الطلبة المستجدين على جداولهم الثابتة وطباعتها عن طريق صفحتهم الشخصية، للتأكد من آخر التحديثات قبل بداية الدراسة الفعلية، والتي تنطلق يوم الأحد 25 الجاري.

وأشارت الى أن اختبار مستوى اللغة الإنكليزية ينطلق خلال يومي غد والثلاثاء، ولمعرفة موعد وقاعة الامتحان يرجى زيارة موقع الهيئة الإلكتروني.

back to top