الإصابات تحرم العنابي من الودية الثالثة في القاهرة

نشر في 18-09-2016
آخر تحديث 18-09-2016 | 00:00
No Image Caption
رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر بقيادة ظاهر العدواني خوض مباراة ودية ثالثة خلال معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي يستهله العنابي بملاقاة نظيره برقان، بسبب الخوف من أية إصابات جديدة.

وتقرر أن يواجه العنابي فريق طلائع الجيش يوم 22 سبتمبر الجاري كتجربة ودية ثانية، خصوصا أن النادي العسكري لن يكون وقتها مرتبطا بأية مباريات في الدوري المصري الممتاز، حيث تأجل لقاؤه أمام الزمالك الذي سيخرج للمغرب من أجل ملاقاة فريق الوداد في إياب الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية.

من جانبه، قال ظاهر العدواني المدير الفني للنصر، إن "الخوف من وقوع إصابات جديدة هو السبب وراء عدم خوض تجربة ودية ثالثة في المعسكر"، موضحا أن "الفريق يعاني حاليا الإصابات التي لحقت بالرباعي بدر العنزي، وسلمان بورامي، وفايز ممدوح، ومحمود جمعة خلال لقاء الكويت الذي خاضه الفريق قبل قدومه لمعسكر القاهرة".

وطلب العدواني من الجهاز الطبي تكثيف الحمل البدني للاعبين، خاصة للمدافع الصاعد محمد الخالد الوافد الجديد من القادسية في فترة الانتقالات الأخيرة، تمهيداً للاعتماد عليه بشكل أساسي في مباريات الموسم المقبل، لكونه قادراً على صناعة الفارق.

وأشاد العدواني بصفقة الخالد، قائلاً: "تعاقدنا معه مكسب كبير لنا، العنابي كان بحاجة لإمكاناته، وهو صفقة لا يستهان بها".

back to top