ينتظر نادي الشباب وصول المدرب التونسي شهاب الدريدي خلال أيام، لتسلم القيادة الفنية للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبد أواخر الشهر الجاري.

وكان نادي الشباب أنهى إجراءات التعاقد مع التونسي الدريدي، وأرسل له جميع الأوراق حتى يتنسى له تصديقها من السفارة الكويتية بتونس عقب نهاية إجازة العيد مباشرة، والسفر مباشرة إلى الكويت لتولي المهمة.

Ad

ومن جانب آخر، استأنف فريق كرة اليد بالنادي تدريباته اليومية، أمس، تحت قيادة المدرب المساعد علي البلوشي، عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستكمال الجانب البدني والفني من الخطة التدريبية الموضوعة لإعداد اللاعبين استعداداً للموسم الجديد.

الخطة التدريبية

وأكد مشرف الفريق سليمان العنزي أن الخطة التدريبية تسير بشكل جيد منذ بدايتها، مطلع أغسطس الماضي، وجميع اللاعبين منتظمون، طمعاً في الاستفادة إلى أقصى مدى من البرنامج التدريبي، على أمل تقديم مستوى مميز في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن اللاعب علي العطية مبتعد حالياً عن تدريبات الفريق بسبب وجوده خارج البلاد برفقة والدته للعلاج، ومن المرجح أن يعود منتصف الموسم.

وذكر العنزي أن النادي نجح في التعاقد مع خمس لاعبين مميزين من لاعبي نادي القادسية السابقين، وذلك لدعم صفوفه في الموسم المقبل، وهم عبدالله الحمادي وموسى الجدي وبدر العطية والحارس محمد البلوشي وعلي المستكي، متمنياً أن يحقق اللاعبون الإضافة اللازمة للفريق في الفترة المقبلة.

وأبدى تفاؤله بأن يقدم الشباب المستوى اللائق هذا الموسم، وأن يتمكن من حجز مكان له بين الكبار في الدوري الممتاز، خصوصاً بعد الدعم الكبير الذي حصل عليه من قبل مجلس الإدارة وتوفير كل الإمكانيات بدعم صفوف الفريق بخمسة لاعبين والتعاقد مع المدرب التونسي الدريدي.

وتمنى العنزي تأجيل موعد انطلاق الدوري العام المقرر أواخر الشهر الجاري، وذلك من أجل إعداد لاعبي جميع الفرق المشاركة بالشكل اللائق قبل الدخول في المنافسات الرسمية.