فوز كبير للسد على الخريطيات بدوري نجوم قطر

نشر في 18-09-2016
آخر تحديث 18-09-2016 | 00:00
صراع على الكرة
صراع على الكرة
حقق السد فوزا كبيرا على الخريطيات (4- صفر) في المباراة التي جرت بينهما، مساء اول امس، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل الجزائري بغداد بونجاح "هدفين" وحسن الهيدوس وعلي أسد في الدقائق (25 و62 و77 و90) أهداف المباراة.

وحصد السد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة 13 مرة، أول ثلاث نقاط في المسابقة، فيما خرج الخريطيات خالي الوفاض من الجولة الافتتاحية.

وتصدر السد بهذا الفوز الكبير قمة المسابقة بفارق الأهداف عن كل من الأهلي وأم صلال والعربي التي تملك نفس الرصيد من النقاط.

وكانت الجولة الأولى الافتتاحية انطلقت الخميس وشهدت فوز الأهلي على الغرافة بنتيجة (4 -2)، والعربي على السيلية (1-صفر) ، فيما فاز أم صلال في وقت سابق اول امس على الخور (2-1).

وتختتم الجولة اليوم الأحد بمواجهة الجيش والوكرة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

جاءت مباراة السد والخريطيات متوسطة المستوى من جانب الفريقين، إلا أن السد كان الطرف الأفضل بصفة عامة في اللقاء، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف وإضاعة الكثير من الفرص المحققة.

وبرز الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد بصورة كبيرة في المباراة، وسجل هدفين وصنع أكثر من فرصة محققة لحسن الهيدوس والإسباني تشافي هرناندز وعلي أسد، لكن الرعونة أطاحت بمعظم الفرص، فضلا عن تألق أحمد سفيان حارس الخريطيات وتصديه لأكثر من فرصة خطيرة.

back to top