عميد «الأساسية»: «الهندسية» تتابع ترميمات الانهيار

نشر في 19-09-2016
آخر تحديث 19-09-2016 | 00:02
الرويشد متوسطاً الإداريين في «الأساسية»
الرويشد متوسطاً الإداريين في «الأساسية»
أكد عميد كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فهد الرويشد، أن الإدارة الهندسية في «الهيئة» تتابع عن كثب جميع أعمال الصيانة حول ترميمات مواقف أعضاء هيئة التدريس في الكلية، مشيرا إلى أن «عمليات الصيانة جارية، وسيتم الانتهاء منها في القريب العاجل».

وذكر الرويشد في تصريح صحافي خلال حفل التعارف لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بالكلية أمس، أن «الكلية تعمل على قدم وساق، لاستقبال الطلبة المستمرين والمستجدين»، لافتا إلى أن عدد الطلبة الدارسين في الكلية بلغ 23500 طالب وطالبة، وهو ما يجعل الحاجة إلى وجود الانتدابات بسيطة من الخارج، لسد العجز المستمر كل عام في أعضاء هيئة التدريس، لفتح الجداول والشُعب الدراسية.

وأفاد بعدم وجود أي مشكلات في عمليات السحب والإضافة للطلبة المستمرين خلال هذا الأسبوع، وأنه لم يتلق أي شكوى بخصوص عمليات التسجيل، مشيدا بتجربة الجداول الثابتة للطلبة المستجدين التي تتم تجربتها لأول مرة في «التطبيقي» هذا العام، ولها آثار إيجابية في نفوس جميع أعضاء هيئة التدريس.

ولفت إلى بدء الدراسة في فرع الكلية بالجهراء في بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي، مبينا أن «الهيئة» تعمل بجميع طاقاتها، للانتهاء من الاستعدادات والتجهيزات فيه.

وأشار إلى وجود خطتين للعمل في المبنى؛ الأولى هي استقبال الطلبة المستجدين بالجهراء، والثانية أن تكون الدراسة للطلبة المستمرين، ومن المرجح الاحتمال الأول، وفق قرار اللجنة المشكَّلة، متوقعا أن يستوعب المبنى ما بين 2000 و3000 طالب.

وتقدم الرويشد بالتهنئة لمساعدي العمداء الجدد للكلية بالتعيين: د. غانم الشاهين، د. شافي المحبوب، ود. لطيفة الكندري، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مناصبهم الجديدة.

back to top