نانسي عجرم: لصيدا حصة كبيرة في قلبي

نشر في 19-09-2016
آخر تحديث 19-09-2016 | 00:00
No Image Caption
في أول تعليق لها على مشاركتها في مهرجانات صيدا السياحية، جنوب لبنان، توجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتحية حب ومعايدة إلى أبناء المنطقة وإلى اللجنة المنظمة لهذه المهرجانات، وأعربت عن سعادتها بالغناء في الجنوب {العزيز على قلوبنا جميعاً، وفي صيدا تحديداً التي اعتبرها مدينتي ولها حصة كبيرة في قلبي}.
بعد إحيائها حفلة فنية في 16 سبتمبر الجاري ضمن {مهرجانات صيدا الدولية} في لبنان، قدمت خلالها مجموعة أغنيات تفاعل معها الجمهور وصفق لها طويلاً، أكّدت النجمة نانسي عجرم فرحتها الكبيرة بالغناء في صيدا، إحدى أقدم مدن العالم.

ورداً على سؤال حول شعورها كونها غنّت في صيدا التي صورت فيها أغنيات عدة قالت: {صورت أربعة كليبات في جنوب لبنان وأنا سعيدة جداً. أن تكون في جنوب لبنان يعني أن تكون سعيداً}...

وكانت نانسي أحيت حفلة في مهرجانات الأرز الدولية، وحفلات في مهرجانات عدة في لبنان، لكن لصيدا الحصة الكبيرة عندها، وأضافت في هذا المجال: {شعورك وأنت تقف على مسرح في صيدا وفي جنوب لبنان يختلف عن شعورك وأنت تصور أغنية}.

تابعت: {قدمت أغنيات يعشقها الناس، طبعاً يختلف البرنامج بين مهرجان وآخر، لكن الأكيد أن السهرة كانت مميزة}.

حول تعليقها على الإقبال اللافت على حفلتها في صيدا، قالت: {أكنّ لجمهوري كل محبة واحترام}. وبمناسبة حلول عيد الأضحى، وجهت معايدة خاصة للبنان والعالم العربي متمنية أن {نعيش الأعياد فعلاً، ونشعر بها، نحن شعب يحب الحياة ولا نستسلم. إن شاء الله تمرّ كل هذه الأعياد على الجميع بالبركة والخير}.

كذلك أحيت نانسي عجرم في ثاني أيام عيد الأضحى حفلة ضخمة في فندق ومنتجع Stella Di Mare عين السُخنة - مصر، ضمن مهرجان الموسيقى، قدمت فيها مجموعة من أغنياتها التي رددها معها الحضور، وتألقت بفُستان أبيض من تصميم ألكسندر ماكوين.

يُذكر أن نانسي حلّت ضيفة على برنامج {بصراحة} مع باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة Fame FM، وتحدثت عن أمور عدة أبرزها ألبومها التاسع الذي وعدت أن يبُصر النور قبل نهاية العام الحالي.

back to top