قال مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الفحيحيل نجيب المزيعل، إن التدريبات تسير بشكل منتظم، وفق الخطة الموضوعة، استعدادا لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، المزمع انطلاقه مطلع نوفمبر المقبل.

وأضاف: "إدارة الفريق تعمل وفق خطة ممنهجة هدفها المنافسة على حجز بطاقة الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل، خصوصا في ظل وجود فريق متكامل يجمع بين الخبرة والشباب، والجميع حريصون على بذل أقصى جهد ممكن خلال المرحلة الإعدادية، للاستفادة منه بالقدر الأكبر، للوصول إلى المستوى اللائق قبل انطلاق المباريات الرسمية".

Ad

ونفى المزيعل وجود مدرب مساعد لفريق الفحيحيل في الفترة الماضية، كما أشيع، مؤكدا أنه يشرف على الفريق منفردا، حتى يتم التعاقد مع مدرب مساعد للفريق الأول.

وذكر أن الفريق قطع شوطا كبيرا في برنامجه الإعدادي، حيث تم إنهاء الجانبين البدني والتأهيلي، وحاليا دخل اللاعبون في المرحلة الفنية الثانية والتدريب باستخدام الكرة، على أن تختتم خطة الإعداد بخوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق الصف الأول بالدوري، مثل: القادسية، الكويت وكاظمة، خلال النصف الثاني من أكتوبر، لمزيد من الاحتكاك، وتجربة جميع اللاعبين وتطبيق الخطط، مستبعدا فكرة إقامة معسكر تدريبي خارجي في الفترة المقبلة، والاكتفاء بالتدريبات الداخلية.

وأوضح المزيعل أن فريق الفحيحيل يضم حاليا 14 لاعبا، منهم 10 من أصحاب الخبرة، و4 لاعبين شباب، على رأسهم الصاعد سالم المزيعل، الذي انتقل حديثا لـ"الأحمر"، قادما من نادي برقان.

وأشار إلى أن الفريق يفقد حاليا جهود ضاري عليان، لظروف خاصة، وعبدالله خالد، الذي يعاني إصابة في مفصل القدم، ومن المنتظر أن يدخل التدريب قريبا، حتى يتمكن من اللحاق ببداية البطولة.