يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته اليومية، على فترتين؛ صباحية ومسائية، في معسكره المقام بمدينة ازمنت التركية، والمستمر حتى 21 الجاري، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

ولعب الجهراء خلال المعسكر مباراة ودية مع أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري التركي، وفاز الأول بهدفين مقابل لا شيء، ومن المنتظر أن يلعب "ودية" أخرى يختتم بها معسكره.

Ad

من جانبه، أشاد مدرب الفريق، الوطني محمد الشيخ، بنتائج معسكر الفريق، والتزام اللاعبين فنيا وعمليا، مؤكدا تطورهم الملحوظ، وارتفاع روحهم المعنوية.

وقال الشيخ: تخطينا مرحلة كبيرة من المخطط الموضوع لفترة المعسكر، حيث تم رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، بمن فيهم الثلاثي المحترف؛ الكاميروني روجي، والمقدوني بريشا، والبوسني جوكو، الذين التحقوا بالفريق أخيرا، وجميعهم شاركوا في المباراة التجريبية التي لعبها الفريق.

وأضاف: ساهم المعسكر في زيادة الانسجام بين اللاعبين، بمن فيهم المحترفون، حيث انصهروا بشكل سريع مع بقية المجموعة، و"ننتظر أن نصل إلى طموحاتنا ومخططاتنا مع انطلاقة مباريات الموسم الجديد، إذ نسعى إلى الظهور بشكل مختلف عن الموسم الماضي، واستعادة مكانة الفريق الطبيعية".

يذكر أن الجهراء أعد نفسه بقوة خلال الصيف الحالي، حيث أبرم ثلاث صفقات على مستوى المحترفين، ومحليا نجح في التجديد لعبدالعزيز غالي وعمر الروقي وعبدالله سلامة، وضم طلال مصطفى وأحمد عبدالله النصار والحارس عمار البلوشي.

وسبق للفريق أن خاض ثلاث مباريات ودية قبل مغادرته إلى معسكره التركي في 11 الجاري.