يسعى نادي التضامن إلى استعادة خدمات نجم الفريق الأول للكرة الطائرة أحمد فيروز الذي انتقل قبل عدة مواسم إلى نادي الكويت، وذلك لدعم صفوف الفريق الاول في الموسم الجديد، الذي سيبدأ في نوفمبر المقبل.

وأكد مدرب فريق الكرة الطائرة بنادي التضامن، التونسي رياض الغندري أن إدارة النادي أرسلت رسميا إلى نادي الكويت تطلب فيه ضم فيروز، وتنتظر حالياً رد مسؤوليه.

Ad

اللاعبون القدامى

وقال الغندري إن إدارة النادي، وعلى رأسها مدير اللعبة ثامر طليان، وفرت كل الإمكانيات المتاحة من أجل عودة فريق الكرة الطائرة إلى سابق عهده في الموسم الجديد، خصوصاً بعد الظروف الصعبة التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية، مضيفاً: "استعدنا خدمات جميع اللاعبين القدامى، وهم حماد العيدان، وحسين العيدان، وصالح سيف، وعبدالله وعبدالرحمن العساف وعبدالوهاب طالب، وتم تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للفريق الاول، ابرزهم خالد مرزوق، وعبدالرحمن الرشيدي، وعبدالرحمن العفاسي".

ولفت إلى ان اللاعبين العساف وطالب، يخضعان حالياً لبرنامج تدريب فردي مكثف لتعويض الفترة الماضية التي غابا فيها عن المرحلة الإعدادية للفريق بسبب ظروفهما الخاصة.

خطة الإعداد

وأوضح الغندري أن الفريق قطع شوطاً كبيراً من خطة الاعداد للموسم الجديد، حيث انهى المرحلة الاولى التي كانت ترتكز على الجانب البدني وتدريبات اللياقة والحديد بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية، واقترب حالياً من إنهاء المرحلة الثانية التي تعتمد على التدريبات الفنية والبدنية باستخدام الكرة، على أن تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة من الخطة في مطلع أكتوبر المقبل، وستكون مخصصة للمباريات التجريبية مع الفرق المحلية بهدف التطبيق الخططي والوقوف على مستوى اللاعبين والتشكيلة الأساسية للفريق قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

وطالب لجنة المسابقات بالاتحاد بضرورة تحديد موعد انطلاق الدوري بشكل رسمي، وذلك حتى يتسنى لجميع المدربين تحديد طبيعة الحمل التدريبي في الفترة المقبلة وتهيئة اللاعبين بالشكل الصحيح قبل البطولة.