قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور زيادة رواتب الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الوداد المغربي برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، التي جمعتهما بالقاهرة، وقربت الأبيض من التأهل للدور النهائي للبطولة.

وقال منصور إن "الجهاز الفني يستحق هذه الزيادة لما قدمه للنادي خلال الفترة الأخيرة ووضعه على الطريق الصحيح"، مضيفاً أنه حينما كلف مؤمن سليمان بقيادة الفريق وضع في الاعتبار استمراره أسبوعا فقط ليس أكثر، لكنه فوجئ بمستوى ونتائج اللاعبين تحت قيادته، مما جعله يمنحه الفرصة كاملة.

Ad

وأضاف أن مؤمن سليمان نجح في إجبار 3 أندية على الإطاحة بمدربيها وهي الأهلي، والإسماعيلي، والوداد المغربي، وتابع رئيس الزمالك مازحاً، بالقول: "مؤمن سليمان ولا جامايكا الجديد، ده غلب عصام الحضري".

وشدد على أن المدير الفني قادر على إسعاد جماهير الأبيض بقيادة الفريق لنهائي البطولة الإفريقية في مباراة العودة أمام الوداد.

وأكد منصور أنه طلب من إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالفريق تجهيز كشف بمستحقات جميع اللاعبين المتأخرة لصرفها خلال الأسبوع الجاري، مضيفاً أنه سيعقد جلسة لتجديد كل العقود التي ستنتهي خلال الموسم المقبل، لتجديدها سريعا خلال الأيام القليلة المقبلة.

في الوقت نفسه، طلب مؤمن سليمان من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع محلل فني أجنبي، يقوم بتحليل أداء اللاعبين من أجل الارتقاء بمستواهم خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، وضع إسماعيل يوسف قائمة من المحظورات أمام جميع اللاعبين، بالاتفاق مع مرتضى منصور في مقدمتها عدم التعامل نهائياً مع مجموعة الوايت نايتس من جماهير نادي الزمالك في الشارع، أو في أي مكان، وممنوع الاقتراب منهم في حالة تواجدهم في مدرجات أية مباراة للزمالك، بجانب عدم التصوير مع أي شخص غريب خارج أرضية الملعب، لعدم استخدامها في نشوب أزمة بين اللاعبين، وبين إدارة النادي مرة أخرى، كما حدث مع باسم مرسي، بالإضافة إلى عدم التعامل مع الفضائيات تماماً بدون الحصول على إذن مسبق من الإدارة أو من الجهاز الفني.

وكان (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك آخر اللاعبين الذين وقعوا ضحية لهذا الخلاف، بعدما قرر مرتضى منصور إيقافه وإحالته إلى التحقيق بسبب الاحتفال مع الوايت نايتس بالفوز على نادي إنيمبا النيجيري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.