يمارس الجهاز المعاون لمنتخب مصر الأول ضغوطا شديدة على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، لضم محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك إلى قائمة الفراعنة التي تخوض مباراة الكونغو في شهر أكتوبر المقبل بالتصفيات المونديالية، بعد تألقه في مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا، واستعادة جزء كبير من مستواه المعروف عنه.

ويعلن كوبر أسماء اللاعبين الذين سيدخلون معسكر الإعداد لمباراة الكونغو على دفعتين، ويكشف المدرب الأرجنتيني عن أسماء المحترفين، وعن لاعبي الأهلي والأندية الأخرى مساء يوم 28 سبتمبر الجاري، أما لاعبو الزمالك فسيتم تحديدهم في اليوم التالي بعد نهاية مباراتهم أمام النصر للتعدين بالدوري.

Ad

ويدخل المنتخب المصري معسكره أول أكتوبر في برج العرب بالإسكندرية، والذي يستمر حتى موعد السفر إلى برازافيل، وتقام المباراة بملعب كنتلي في العاصمة الكونغولية في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت برازافيل، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ولم يتحدد حتى الآن هل المنتخب المصري سيسافر إلى الكونغو بطائرة خاصة أم لا.

واستقر كوبر حتى الآن على استدعاء 8 محترفين هم: أحمد المحمدي، ومحمد عبدالشافي، ومحمد النني، ومحمد صلاح، وعمر جابر، وأحمد حسن كوكا، ومحمود حسن تريزيغيه، ورمضان صبحي.

أما على مستوى اللاعبين المحليين فلا خلاف على كل من أحمد الشناوي، وعصام الحضري، وعلي لطفي، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وأحمد دويدار، وإبراهيم صلاح، وإسلام جمال، وطارق حامد، وعمرو جمال، وباسم مرسي، وأيمن حفني، وعلي جبر، ومصطفى فتحي، وحمادة طلبة.